امتلاك العقارية
25-11-2016

أتحفت مجموعة كاتهاي للإنشاء مع المستثمر السوري السيد عماد شنن أنظارنا بإبداع مشروع نيفو في منطقة اتاكوي الواقعة في مدينة إسطنبول، والمبني فوق مساحة 12 ألف و689 متر مربع والمؤلف من بنائين محتويين على شقق سكنية تتراوح أسعارها ما بين 405 ألف دولار إلى 2.17 مليون دولار.

أيضاً سيحتوي هذا المشروع الرائع (الذي بلغت تكلفته المالية ما يقارب ال 175 مليون دولار أمريكي) على 314 شقة سكنية و73 مكتب تجاري أضافة لحديقة خضراء بمساحة 3500 متر مربع.

وأشار نائب مدير مجلس الشركة السيد محمد البير توغ سوز أن هذا المشروع المبني على هذه البقعة القيمة من الأرض جدير بان يلقى صدىً واسعاً وأن يكون مضربا للمثل على الصعيد العالمي أجمع ليس تركيا فحسب.

وأضاف السيد عماد شنن رئيس مجلس جمعية " التطوير الإداري "  قائلاً : قد وضعنا أيدينا بأيدي مجموعة كاتهاي إيمانا منا بأن هذا المشروع سيكون من أنفس الأماكن في إسطنبول وتركيا وأنه سيسطر لنا قصة نجاح يكللها الفخر، وفي هذا الصدد فنحن مسرورون جدا بالاشتراك مع مجموعة كاتهاي.

وبدوره، أفصح المدير العام السيد مؤنس عقاد عن نيته في استمرارية المشاريع والاستثمارات في تركيا معبراً " نحن على ثقة تامة بتركيا ".