imtilak logo

إنهاء 25% من مطار إسطنبول الثالث

: 2016-06-02 تاريخ آخر تحديث : 2019-03-08

إنهاء 25% من مطار إسطنبول الثالث
+ حجم الخط -
43 إعجاب

تم الانتهاء حوالي من 25% من أعمال إنشاء مطار إسطنبول الثالث الذي يعتبر من أهم المشاريع المقامة في مدينة إسطنبول، ومن المنتظر الانتهاء من المرحلة الأولى من المطار الذي سيتسع لحوالي 90 مليون مسافر في السنة ودخوله حيز الخدمة في شهر شباط 2018.

وبلغ مجموع ما تم صرفه على أعمال الإنشاء حتى الآن حوالي 1.8 مليار دولار، ومن المنتظر أن يصبح المطار المذكور أشبه ما يكون بمدينة، نظراً لما سيحتويه من فنادق ومراكز تسوق ومراكز الفعاليات الاجتماعية.

ويعمل في المطار المذكور الذي يشار إليه على أنه أحد أكبر مواقع أو ساحات البناء في العالم 15 ألف و153 عامل من ضمنهم 1500 عامل إداري، ومن المنتظر رفع أعداد العاملين في الطاقم الإنشائي إلى 30 ألف عامل في ذروة أعمال البناء.

ويستخدم في عمليات الإنشاء أكثر من 3 ألاف ماكينة ومركبة إنشائية، ومن المنتظر أن تزداد سرعة أعمال البناء خلال فصل الصيف، حيث سيتم الانتهاء من بناء محطة الطيران الرئيسية في المطار على مساحة تقدر 1 مليون و300 ألف متر مربع قبل انتهائه العام الجاري.

وتعمل على ربط المطار المذكور بشبكة مواصلات واسعة من خطوط المترو والقطارات السريعة والباصات، وتحاول الحكومة التركية أن تنهي الأعمال في هذه الخطوط قبل الانتهاء من أعمال المطار وافتتاحه، كما تولي إدارة الشركة المتعهدة لإنشاء المطار أهمية كبيرة في استخدام المنتجات المحلية في عمليات البناء.

+ حجم الخط -

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها