ثمانية مشاريع بقيمة 2.5 مليار ليرة في إسطنبول والبدء في أولها

ثمانية مشاريع بقيمة 2.5 مليار ليرة في إسطنبول والبدء في أولها

تاريخ الاضافة : May , 03 2017

تعمل شركة إيجا للإنشاءات في القسم الأول من مشروع كوردون إسطنبول بقيمة 820 مليون ليرة تركية، وسوف يتم البدء ببيع الشقق في القسم الأول من طرف الشركة في الأيام المقبلة.

ويتكون القسم الأول في المشروع من مرحلتين، وذلك على شكل 10 مباني، وتضم في بنيتها 559 شقة و55 محلاً تجارياً تتراوح عدد الغرف والصالات فيها بين 1+0 و 1+4، وسوف يكون هذا المشروع قِسماً مبدئياً من مشروع كبير ستبلغ قيمته الإستثمارية 2.5 مليار ليرة تركية.

وتبدأ مساحات الشقق في مشروع كوردون إسطنبول من 41 متراً مربعاً وصولاً إلى 226 متراً مربعاً للشقة الواحدة، ويعتبر المشروع من المشاريع المتناسبة مع البيئة عن طريق الطراز المعماري الأفقي والمرافق الإجتماعية الموجودة فيها، وسيسهم المشروع بقيمة مضافة من أجل الإقتصاد أيضاً، بالإضافة إلى تأمين فرص عمل من أجل أكثر من ألف و 250 شخصاً.

هذا ويقع المشروع في منطقة حيوية للغاية في مدينة إسطنبول ويمكن الوصول إليها بشكل سهل، وذلك عن طريق خطوط النقل العام والطرق السريعة وخطوط المترو، وخط المترو المعلق المزمع إنشاءه قريباً، والمشروع على مسافة قريبة جداً من المناطق الحيوية في إسطنبول مثل "مجيدية كوي" و "لافانت"  و "ماصلاك" و "تقسيم" و "بيشيكطاش".

المصدر: إملاكتا صون دقيقة

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


whatsapp image contact us