منازل إسطنبول المطلة على البحر أسعارها الأعلى

منازل إسطنبول المطلة على البحر أسعارها الأعلى

تاريخ الاضافة : May , 20 2017

تعد مدينة إسطنبول إحدى أكثر المدن العالمية التي تمتلك مناظر طبيعية خلابة، بفضل الغابات الواسعة التي تحيط بها وتتداخل مع المدينة، والمناظر البحرية الرائعة التي يمكن الوصول إليها بسهولة في المدينة.

وتشير التقارير العقارية بأنَّ منازل إسطنبول تثير اهتمام المستثمرين الأجانب بشكل عام، والشقق المطلة على البحر أو البحيرات بشكل خاص، الأمر الذي يسبب زيادة في أسعار هذه العقارات وزيادة الأرباح التي تدرها على المستثمرين.

كما تشير التقارير بأنَّ المشاريع العقارية المطلة على البحر ولها مناظر بحرية تدرُّ أرباحاً أكثر بنسب تتراوح بين 30%  - 50% بشكل وسطي، وتشكل مناطق "زيتون بورنو"، و"بكركوي" و "أتاكوي" أهم هذه المناطق للباحثين عن شقق في إسطنبول في الجانب الأوربي من المدينة، ومناطق "كارتال" و "مال تبه" للباحثين عن شقق في إسطنبول في الجانب الآسيوي من المدينة، والتي يتم فيها إنشاء العديد من المشاريع العقارية الضخمة.

وبالطبع تشكل المناظر الخلابة التي تطل عليها هذه المشاريع العامل الأهم للراغبين في التملك في هذه المناطق، ولا سيما الراغبين في التخلص من صخب وضغط المدينة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

ومن الجدير ذكره بأنَّ أسعار المتر المربع الواحد في المناطق التي تجذب اهتمام المستثمرين الأجانب في إسطنبول تتراوح بين 15 و25 ألف ليرة تركية.

تحرير: امتلاك العقارية©

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


whatsapp image contact us