مطار إسطنبول الدولي في المركز الأول بين المطارات العالمية

2020-04-06

19,227 زيارة

مطار إسطنبول الدولي في المركز الأول بين المطارات العالمية

مطار إسطنبول الدولي من أكبر مطارات أوروبا والعالم، حيث بدأ بنيل الجوائز الدولية قبل إتمام عملية بنائه بشكل كامل، فقد نال برج المراقبة والتحكم في الطيران أول جوائزه الدولية على الرغم من عدم جاهزية المطار التامة، وواصل مطار إسطنبول الثالث حصد الجوائز الدولية بعد افتتاحه أيضاً، فقد تمكن من الفوز بالمركز الأول بين المطارات العالمية، والحصول على جائزة جديدة.

 

مطار إسطنبول

مطار إسطنبول يفوز بلقب مطار (هذا العام) العالمية

أعلنت شركة İGA المشغلة للمطار الدولي في إسطنبول أن مطار إسطنبول الثالث قد حصل على جائزة مطار (هذا العام) 2019 العالمية، والتي نظمتها المجلة العالمية الشهيرةInternational Airport Review بإصدارها الشهري، والتي تُعنى بشؤون المطارات وتصنيفها وفق معايير معينة، كـ تجارب المسافرين وبنية المطار ونشاطه في الملاحة الجوية وغيرها.

وقد استطاع مطار إسطنبول الفوز بهذه الجائزة بعد حصده على عدد كبير من أصوات قراء المجلة العالمية، محرزاً تقدماً على كل منافسيه من أكبر وأشهر المطارات في العالم، مثل: مطار هيثرو في لندن، ومطار تشانغ هاي في سنغافورة، ومطار كوبن هاغن، ومطار فانكوفر في كولومبيا، ومطار سيدني، ومطار هونغ كونغ.

عرض الكل

عرض الكل

 

مطار إسطنبول الدولي

ولقد صرح رئيس المجلس التنفيذي للشركة المشغلة لمطار إسطنبول السيد قدري سامسونلو بقوله: نحن في قمة السعادة بسبب هذا الإنجاز الذي حققه مطار اسطنبول، ولأننا كنا سبباً في فوز وطننا بهذه الجائزة العالمية، لقد قطعنا مسافات هائلة وقدمنا كل ما لدينا وبذلنا كل الجهود، على طريق تقديم الإدارة المناسبة اللائقة بهذا المطار، والذي يشكل نموذجاً عالمياً بين المطارات العالمية.

وقد عملنا ما بوسعنا للرقي والتقدم بقطاع الملاحة الجوية في تركيا إلى مراتب الصدارة عالمياً، وها نحن الآن في عامنا الأول، وقد أحرزنا قصب السبق وكسبنا هذه الجائزة ذات الأهمية العالمية، حيث إن حصولنا على مرتبة الصدارة يعني أننا نؤدي مهمتنا بالشكل الصحيح، طامحين بتحقيق المزيد من الفخر لوطننا بحصد المزيد من هذه الجوائز.

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
 

مطار إسطنبول الثالث

مطار إسطنبول نقل أكثر من 40 مليون مسافر بعد عام على الافتتاح

بمناسبة مرور العام الأول على افتتاح مطار إسطنبول الثالث في 29 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي؛ فقد قال وزير المواصلات والبنية التحتية التركي السيد جاهد تورهان في تصريح إعلامي له: إن مطار إسطنبول قد قدم خدمات لـ 40 مليوناً و470 ألفاً و45 راكباً في رحلاته الجوية للعام الأول فقط، وذلك من بدء تشغيل المرحلة الأولى منه بتاريخ 29/10/2018

ويضيف السيد جاهد: قد تم افتتاح مطار إسطنبول الدولي في الفترة التجريبية لرحلات جوية محددة بتاريخ 31/10/ 2018.

وكان الافتتاح الفعلي للمطار وبدء العمل رسمياً في 7 ابريل/ نيسان 2019، مشيراً إلى أنه قد تم منذ افتتاحه حتى اليوم بنقل 63 ألفاً و856 رحلة على متن الخطوط الداخلية، و188 ألفاً و939 رحلة جوية على متن الخطوط الخارجية، فكان مجموع الرحلات على متني الخطوط الداخلية والخارجية 252 ألفاً و795 رحلة جوية.

واعتماداً على الأرقام السابقة فإنه قد بلغ عدد الرحلات الجوية على متن الخطوط الداخلية 310 رحلة يومية، و932 حركة اقلاع وهبوط على الخطوط الخارجية، وقد وصل متوسط عدد المسافرين الذين تلقوا خدمات من مطار إسطنبول في اليوم الواحد إلى 49 ألفاً و51 مسافراً على الخطوط الداخلية، و152 ألفاً مسافراً على الخطوط الخارجية.

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

تحرير: امتلاك العقارية©

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!