إستثمارات بقيمة 21 مليار ليرة تركية في منطقة مرمرة

2020-02-13

12,481 زيارة

إستثمارات بقيمة 21 مليار  ليرة تركية في منطقة مرمرة

صرح وزير البيئة والمدن في الجمهورية التركية "فيصل أراوغلو" أنَّ الوزارة بصدد إجراء إستثمارات بقيمة 21 مليار ليرة تركية في منطقة مرمرة، وذلك عبر إنشاء العديد من البحيرات والحدائق العامة والسدود.

وأَضاف الوزير بأنَّه سيتم العمل من طرف الوزارة بناءاً على تعليمات رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طيب أردوغان للبدء بالعديد من المشاريع الضخمة في منطقة مرمرة التركية التي تضم العديد من المدن الكبرى في بنيتها والتي تأتي مدينة إسطنبول في مقدمتها.

وقال أراوغلو إنَّ الوزارة قامت بإرسال خطة العمل العائدة إليها للأشهر الستة المقبلة وأضاف بأنَّ الوزارة ستقوم بعد الإنتهاء من المشاريع المحددة خلال ستة أشهر بالمرور إلى القسم الثاني من الخطة التي ستشمل ستة أشهر أخرى، مضيفاً بأنَّ الوزارة في صدد تحضير حزمة جديدة من المشاريع في العام 2019، وحتى العام 2023 بعد ذلك.

 وقال الوزير اراوغلو بأنَّ حجم الإستثمارات التي سيتم القيام بها في منطقة مرمرة ستصل إلى 21 مليار ليرة تركية، وسيتم العمل على العديد من المشاريع الضخمة في المنطقة.

يذكر بأنَّ المشاريع الجديدة ستشمل العديد من منشآت مياه الشرب، والبحيرات والسدود، والحدائق والغابات، وسيتم في هذا السياق إنشاء 14 سد، وبحيرة.

المصدر: ملييت

الكلمات المفتاحية

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!