imtilak logo

شركة امتلاك العقارية في ضيافة بلدية كاغتهانه اسطنبول

: 2019-12-11 تاريخ آخر تحديث : 2019-12-24

شركة امتلاك العقارية في ضيافة بلدية كاغتهانه اسطنبول
+ حجم الخط -
69 إعجاب

أجرى مدير العلاقات العامة لشركة امتلاك العقارية السيد بدر الدين مارديني زيارة ودية لرئاسة بلدية كاغتهانه في إسطنبول، التقى خلالها السيد مولود اوزتكين رئيس البلدية والمسؤولين فيها.

حيث كانت شركة امتلاك العقارية ودورها في استقطاب الاستثمارات الجديدة إلى تركيا، محور الحديث بين الطرفين. إضافة إلى الدور الكبير للبلدية في تقديم الخدمات العامة الراقية، التي تسهل مهام شركات الإنشاء والتطوير العقاري، في التسويق للمشاريع الممتازة المناسبة للسكن والاستثمار في كاغد خانة.

 

شركة امتلاك العقارية

لماذا امتلاك العقارية؟

خلال اللقاء، قدم السيد بدر الدين مارديني لرئيس بلدية كاغتهانه عرضاً شاملاً عن شركة امتلاك العقارية، ورؤيتها، ورسالتها، بيّن من خلاله الجهود التي تبذلها الشركة في إطار جذب وتطوير الاستثمارات العقارية في تركيا. 

وقدم تصوراً مفصلاً عن أقسام الشركة، وتخصصها بالاستشارات العقارية الرائدة، والمسؤوليات التي أخذتها على عاتقها لخدمة المشترين العقاريين العرب والأجانب، وتسهيل الخدمات لهم بلغاتهم الوطنية مثل العربية والإنكليزية والفرنسية والفارسية والروسية، وإبراز الصورة الصحيحة عن تركيا بلداً وشعباً وقوانين واستثمارات...

امتلاك العقارية

مستندين إلى فريق عمل ضخم منسجم يتألف من أكثر من 250 موظف متخصص، فيهم المستشار، والقانوني، والمهندس، والإعلامي... ناهيك عن وكلائها في عدة مدن عربية، والاتفاقيات التي تبرمها مع معظم شركات الإنشاء الكبرى في تركيا عامة وإسطنبول خاصة، واضعة خدمة المستثمر العربي والأجنبي على رأس أولوياتها.

حيث تنتهج امتلاك سياسة صارمة للالتزام بأعلى معايير الجودة، وتقديم خدمة شاملة تلبي تطلعات العملاء، في إطار القوانين والنظم التركية، التي وفرت تسهيلات غير مسبوقة لكل من يرغب بالتملك في تركيا، أو إطلاق نشاط تجاري فيها، مثل الإقامة العقارية، وسهولة تأسيس الشركات التجارية بأنواعها خلال يوم واحد، ومنح الجنسية التركية الاستثنائية للمستثمرين.

امتلاك العقارية في كاغد خانة

كما تناول اللقاء سبل التعاون مع البلديات في مدينة إسطنبول ومن أهمها بلا شك بلدية كايتهانة، وقدم السيد بدر الدين مارديني لرئيس البلدية نبذة عن بعض المشاريع التي تقوم عليها شركة امتلاك العقارية ضمن بلدية كاغد خانه، مشيداً بالتعاون الإيجابي البناء الذي توفره بلدية كايتهانة لدعم وتشجيع الاستثمارات السكنية والتجارية في المنطقة.

ومن المشاريع العقارية الرائدة التي تقدمها امتلاك العقارية للمهتمين بالمنطقة، مشروع وادي إسطنبول الفخم، بخياراته الفاخرة التي يتيحها من بيوت وشقق بأحضان الطبيعة، ومشروع كوردون إسطنبول الذي يقع على مسافة قريبة جداً من المناطق الحيوية في المدينة.

كما بحث السيد بدر الدين مارديني مع رئيس بلدية كاغتهانه سبل تطوير علاقة طويلة الأمد بين الطرفين، تقوم على الثقة المتبادلة والسعي لتعزيز المناخ الاستثماري المشجع في هذه المنطقة رائعة الجمال من اسطنبول الساحرة.

وقد أشاد السيد مولود اوزتكين رئيس البلدية بالدور الاجتماعي والاستشاري الذي تضطلع به امتلاك العقارية، ولفت إلى أن الزيارة كانت إيجابية للغاية.

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!

+ حجم الخط -

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها