امتلاك العقارية
14-07-2017

يستمر العمل في الوقت الراهن على خط مترو دودوللو- بوسطانجي الذي يتم العمل فيه بشكل سريع من أجل التمكن من إنهاءه في العام 2019، والذي سيعمل في القسم الآسيوي من مدينة إسطنبول.

ومن المتوقع أن يبدأ خط مترو دودوللو- بوسطانجي بتقديم خدماته إعتباراً من تاريخ 11 نيسان 2019، ويتم العمل على إتمام البنى التحتية العائدة لهذا الخط.

ويمتد خط مترو دودوللو- بوسطانجي على طول 14 كم، وسوف يقوم هذا الخط بتقديم خدماته ضمن 13 محطة مختلفة ستكون على شكل محطات نفقية وسطحية ونفقية إصطناعية.

وسوف يقوم خط مترو دودوللو- بوسطانجي بنقل 70.000 راكب في الجهة الواحدة في كل ساعة، وهو الأمر الذي يجعل من هذا الخط متميزاً من ناحية القدرة الإستيعابية الكبيرة العائدة إليه، ويتم العمل عليه بشكل سريع كون أنَّه سيكون مشروعاً هاماً للغاية من أجل عدد كبير من سكان المدينة، ومن الجدير ذكره أنَّ العمل في مشروع خط المترو قد بدأ في 26 شباط 2016.

وسوف ينطلق قطار في كل 90 ثانية في خط مترو دودوللو- بوسطانجي، وسوف تستمر الرحلة من بداية الخط إلى نهايته 21 دقيقة، وسيتم تقديم الخدمات بدون مشاكل كما هو الحال في خط أوسكودار – تشاكماكوي.

وبعد إنتهاء العمل في مترو دودوللو- بوسطانجي سوف يتمكن الساكنين في مناطق مودوكو إلى إيمينونو مدة 21 دقيقة، وسيتمكن الراكب من الوصول من إيجاران كوي إلى تقسيم خلال مدة 35 دقيقة تقريباً، أي أنَّ هذا المشروع سيقوم بتسهيل وصول الركاب بين القارتين أيضاً عن طريق شبكة القطارات التي سوف تتكامل معها والتي سوف تقوم بتأمين تسريع وصول الركاب ضمن نفس القارة وبين القارتين على حد سواء.

سوف تستمر الرحلات على طول هذا الخط بشكل مستمر وبدون إنقطاع طيلة المحطات الموجودة في الخط، ويتم التخطيط لإفتتاح هذا الخط الحيوي في تاريخ 11 نيسان 2017.

وسوف يكون الخط من أكثر الخطوط الحيوية حيث أنَّه سينطلق قطار في كل دقيقة ونصف (90 ثانية)، وسوف تستمر الرحلة من بداية الخط إلى نهايته 21 دقيقة.

المصدر: إملاكتا خبر