دعنا نتواصل

للمزيد حول المشروع

مزايا المشروع

أين يقع مشروع مرجان ومرينا مرمرة؟

يقع المشروع على شاطئ بحر مرمرة، في منطقة "بيليك دوزو" الحديثة، ويطل مباشرة على البحر، وعلى ميناء قيد الإنجاز يوفر للمنطقة المواصلات اليومية البحرية بينه وبين مركز إسطنبول، بعيداً عن زحمة المواصلات العادية.

ما هي أبرز ميزات المشروع؟

يعد المشروع "قرية سياحية" مطلة على شاطئ بحر مرمرة الرملي، فيه الشقق المتوسطة والفلل الواسعة، ذات الإطلالة الخلابة المباشرة، ويتميز عن غيره بمينائه البحري الخاص، الذي يجمع بين الخدمات والرفاهية، ويتسع لـ 900 سفينة.

ما هي خدمات المشروع؟

يحتوي على حدائق داخلية، ومسابح منوعة: (مكشوفة، مغلقة، أطفال)، وبرك مائية داخلية، إضافة إلى وجود مطاعم ومقاهٍ ومراكز لياقة بدنية، وساونا وألعاب للأطفال، ومراكز تسوق، وملاعب تنس وكرة سلة، وحراسة أمنية دائمة.

ميزات إضافية!!

المشروع يقع على بعد حوالي 25 دقيقة عن مطار أتاتورك الدولي، إضافة إلى قربه من الطريق السريع E5 الذي يعتبر عصب مدينة إسطنبول، وهذا يجعله من أفضل الخيارات التي تجمع بين الرفاهية والاستثمار "للتأجير أو التجارة".

فيديو المشروع

طريقة الدفع و تفصيل الأسعار

طريقة الدفع: 30% مقدم والباقي تقسيط خلال 12 شهراً.
ملاحظات عدد الغرف + الصالونات المساحة الدنيا الحمامات مواقف السيارات السعر الادنى
1 1 + 1 66 1 1 454000
2 2 + 1 74 1 1 757000
3 3 + 1 155 2 1 890000
4 4 + 1 209 2 2 1576000

دعنا نتواصل

للمزيد حول المشروع

خدمات امتلاك

لماذا امتلاك ؟

كادر هندسي واستشاري متخصص:

يقوم كادرنا بإجراء دراسة دقيقة لتحديد فرص المتلك أو الاستثمار العقاري في تركيا آخذأ بعين الاعتبار تقلب الاسعار والقوة الشرائية للسوق.

نوفر أفضل عروض التملك في تركيا:

من حيث الموقع المناسب والقيمة الاستثمارية للعقار والميزانية المرصودة، من خلال قاعدة مشاريعنا الواسعة لدينا أو من خلال شركائنا.

جدية فـي العـمل وخدمات مميزة:

نركز دائمأ على توثيق خطوات البيع قانونيأ بعقود معترف بها من قبل الدولة التركية بما يضمن حق العميل، كما نركز على خدمات ما بعد البيع.

نتعامل مع أضمن وأوثق شركات الانشاء التركية

company
whatsapp image contact us

اشترك بالقائمة البريدية