امتلاك العقارية
02-06-2017

صرح الأمين العام لبلدية إسطنبول الكبرى خيري باراتشلي بأنَّ البلدية ستقوم بإجراء إستثمارات بقيمة 112 مليار ليرة تركية في مجال المواصلات في المدينة خلال هذا العام.

وشاركت العديد من الجهات الفاعلة في مجال المواصلات في معرض إسطنبول إنترترافيك الذي يتم عقده منذ 18 سنة، وشارك في المعرض الذي عُقِد بمشاركة أكثر من 200 شركة من 30 دولة، واستقبل المعرض عدداً كبيراً من الزوار المحليين في كل من قطر، السعودية، الدول الأوربية، روسيا والجمهوريات التركية.

وقال الأمين العام لبلدية إسطنبول الكبرى خيري باراتشلي بأنَّ مدينة إسطنبول تقوم بإستقبال عدد كبير من اللاجئين والمهاجرين سواء من داخل أو خارد البلاد، وأضاف بأنَّه بحلول عام 2030 سوف يعيش نسبة 60% من عدد السكان في المدن، ولذلك هناك ضرورة كبيرة لتعزيز وتطوير الأنظمة المرورية في المدن والعمل على تأمين تنقل حضري أكثر إستدامة.

وأضاف إن أنظمة النقل الذكي تعتبر من أولويات البلدية في الوقت الراهن، وقال بأنَّه يتم التوقيع على العديد من النجاحات في الوقت الراهن في هذه المجالات ويتم العمل ضمن العديد من المشاريع، وقامت البلدية باجراء استثمارات بقيمة 98 مليار ليرة تركية في مجال المواصلات. وقال بأن حجم الإستثمارات في مجال المواصلات في اسطنبول خلال هذا العام سوف يصل الى 112 مليار ليرة تركية.

المصدر: املاك صايفاصي