امتلاك العقارية
17-04-2017

تم تمديد الفترة المحددة من أجل عرض شقق املاك كونوت في "باشاك شهير" للبيع والتي كان من المقرر أن تنتهي في 20 آذار الماضي، وبناءاً على الطلب الكبير على الشقق تم تمديد هذه الفترة إلى شهر أيار المقبل.
يذكر أن هذا العرض يعطي الاحقية للجميع الاستثمار في اسطنبول من خلال هذه المشاريع بإستثناء السوريين والعراقيين، عدا ذلك يحق لأي أجنبي التملك في هذا المشروع الذي تعرضه شركة إملاك كونوت في باشاك شهير.

يمكن التقدم من أجل شراء شقق عبر شركة إملاك كونوت التي هي عبارة عن (504) شقة، عبر طلب للحصول على شقة ودفع مبلغ مسبق قُدِّر بـ 1000 ليرة تركية، حيث سيكتسب الطلب الأولي صفة القطع بعد مرور مدة أسبوع من التقديم، وسوف يتم تحصيل نسبة 25% من مجموع السعر خلال الشهر الأول، ويتم تقسيط باقي المبلغ على ثلاثة أشهر.

تتواجد المجمعات التي تحوي على الشقق المذكورة في موقع استراتيجي هام للغاية بين العديد من المجمعات الصحية والمشافي التي بلغ عددها 8 مشافي، وتبدأ أسعار الشقق من طراز 1+1 بمبلغ 214 ألف ليرة تركية، والشقق من طراز 2+1 بمبلغ 309 ألف ليرة تركية، والشقق طراز 3+1 بمبلغ 381 ألف ليرة تركية، والشقق من طراز 4+1 بمبلغ 675 ألف ليرة تركية.

وتتمتع المنطقة بالعديد من الميزات من ناحية المواصلات، حيث يوجد خط للمترو في منطقة كاياشهير، بالاضافة الى شبكة واسعة من خطوط النقل الجماعي للباصات، بالاضافة الى تموقع المنطقة في مكان قريب جداً من الجسر الثالث والمطار الثالث في اسطنبول.