امتلاك العقارية
07-11-2015

تشارك امتلاك العقارية في معرض عقارات تركيا 2015 للتملك والاستثمار العقاري والتمويل في تركيا، في الفترة بين 4-11/8 – 2015 في مدينة اسطنبول، بمشاركة واسعة من نخبة من المستثمرين العرب والأجانب.

وتعمل CNR EXPO الشركة الراعية والمنظمة لمعرض عقارات تركيا 2015، على استقطاب الشركات العربية الرائدة في مجال العقارات، ورجال الأعمال والمستثمرين أصحاب رؤوس الأموال من الشرق الأوسط وروسيا وأوروبا وآسيا، لتوفر لهم مكاناً خصباً لتبادل الخبرات والمصالح المشتركة في الاستثمار والتملك العقاري في تركيا لإنشاء مجمعات سكنية فاخرة ومراكز تسوق، ومجمعات فلل ضمن عقارات إسطنبول.

يوفر المعرض إمكانية إجراء جولات عقارية لزيارة العقارات والأملاك ورؤيتها على أرض الواقع أو متابعة المشاريع قيد الإنشاء.

ويشهد المعرض إقبالا واسعاً للمستثمرين من بلدان عديدة مثل السعودية، الكويت، قطر الأردن، الإمارات، المانيا، أمريكيا، قبرص، أذربيجان، كازاخستان، تركمانستان.

يركز المعرض على مشاريع هامة تخص عالم العقارات في تركيا والعالم مثل التمدد العمراني، والمباني ذاتية الخدمة الصديقة للبيئة، والمشاريع العملاقة الحيوية مثل جسر إسطنبول الثالث، وقناة إسطنبول، ومطار إسطنبول الثالث، ومشاريع الطرق والأوتسترادات الحديثة.

يشار أن هذه النسخة هي النسخة الثالثة لمعرض عقارات تركيا والذي كانت أول نسخة له انطلقت في العام 2013، وقد بلغ مجموع شراء المستثمرين العرب للعقارات خلال نسخة 2013، نحو 120 مليون دولار أمريكي. ويتوقع أن يرتفع هذا الرقم هذا العام ليصل إلى نصف مليار دولار أمريكي، بعد استقرار الوضع السياسي في تركيا إبان الانتخابات الأخيرة في نوفمبر 2015.