معلومات عن أضخم مشاريع التحول العمراني في تركيا

2021-06-07

15,846 زيارة

معلومات عن أضخم مشاريع التحول العمراني في تركيا

شهدت مدينة إسطنبول تحولاً عمرانياً لا مثيل له خلال آخر 10 سنوات من حيث تجديد عدد كبير من المباني السكنية الموجودة فيها على نفس الأرضية، أو على شكل نقل بناء من مكان إلى مكان آخر ذي مزايا اجتماعية ورفاهية أعلى.

وقد قامت مشاريع التحول العمراني في المدينة بإتاحة فرص كبيرة للمستثمرين المحليين والأجانب في مجال التملك في المشاريع التي يتم إنشاءها عقب هذه التحولات. حيث نشأت العديد من المشاريع الضخمة الموجودة في المدينة والتي يستثمرها العرب والأجانب في مشاريع من هذا القبيل.

مشروع التحول العمراني الأضخم في تركيا اسطنبول

ويشهد كل من طرفي اسطنيول الآسيوية والأوروبية، تحولاً لا مثيل له في الوقت الراهن في الغطاء العمراني. وتعد منطقة أسنلر واحدة من هذه المناطق. حيث تشهد المنطقة تحولاً عمرانياً هو الأضخم من نوعه في سائر أنحاء تركيا بإشراف بلدية أسنلر، وسوف ينتج عن هذا المشروع الضخم تحسناً كبيراً في الظروف المعيشية العائدة للمواطنين، بالإضافة إلى إنشاء عدد كبير من المجمعات السكنية الحديثة والمزودة بآخر التقنيات الموجودة، والتي سوف تجلب اهتمام المستثمرين العقاريين المحليين والأجانب الراغبين بالتملك والاستثمار في اسطنبول القسم الأوروبي من المدينة.

وسوف يرتفع هذا المشروع الضخم في منطقة خضراء في المدينة دون التأثير على الغطاء الأخضر، بل على العكس سوف يسهم المشروع في زيادة المساحات الخضراء في المدينة. حيث سيترافق المشروع مع أكبر حديقة في العالم سوف يتم إنشاؤها في المنطقة الموجودة في شمال شرق المنطقة.

وسيتم إجراء المشروع على شكل مراحل، بحيث ستكون المرحلة الأولى على شكل تحويل 45 ألف شقة سكنية ونقلها. وسوف تكون هذه الشقق مزودة بأحدث وسائط التقنية الحديثة، على شكل مجمعات سكنية فاخرة تضم في داخلها كافة المتطلبات اللائقة بنمط الحياة الحديث.

وسوف يتم إنشاء عدد من المرافق الصحية والمدارس ودور العبادة والمحلات التجارية، وتهدف البلدية إلى الانتهاء من هذا المشروع خلال مدة 5 سنوات. وسوف تضم المنطقة أكبر حديقة في العالم بالإضافة إلى أكبر متحف أثرى في العالم أيضاً.

وسوف تكون المساكن المبنية مزودة بأخر التحديثات التقنية ومقاييس الأمان. وكانت بلدية اسنلر قد قامت خلال السنوات العشر الماضية بتحويل أكثر من 26 ألف شقة سكنية، بالإضافة إلى بناء العديد من المرافق الخدمية والمجمعات التجارية وتمكنت بهذا الشكل من تكوين علامة فارقة على المستوى الوطني في تركيا ضمن مجال إمكانية تحويل المساكن العشوائية إلى مساكن ذات مقاييس عالية.

 

عرض الكل

عرض الكل

تحرير: امتلاك العقارية©

المصدر: أملاكتا صون دقيقة

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!