طريق الحرير إلى باشاك شهير!!

طريق الحرير إلى باشاك شهير!!

تاريخ الاضافة : 2018-02-20 09:32:15

تضم منطقة باشاك شهير في إسطنبول واحدة من أكثر البنى التحتية تطوراً في المدينة، بحكم حداثة المنطقة وتأسيسها ابتداءً بالاستناد إلى بنية قوية حديثة وواسعة.

وتضم المنطقة واحداً من أكثر خطوط المترو استخداماً في المدينة، وهو خط المترو الواصل بين باشاك شهير – كيرازلي، وبين كيرازلي – أولمبياد كوي، حيث يبلغ طول الخط 16 كيلومتراً، ويمتد على 11 محطة، كما تضم المنطقة موقفاً كبير لوقوف القطارات وصيانتها.

وهناك محطة ربط لكل من الخط الواصل بين باشاك شهير – كيرازلي، والخط الواصل بين كيرازلي – يني كابي، وهو الأمر الذي يمكّن آلاف القاطنين في شقق منطقة باشاك شهير من الوصول إلى العديد من المناطق الهامة، مثل مطار أتاتورك الدولي، وقطار مرمراي الذي يصل القارتين الأوربية والآسيوية.

وتعتزم الدولة التركية بناء خط جديد لقطار التراموي في منطقة باشاك شهير، ومن المتوقع بدء المشروع في وقت قريب بكلفة تصل إلى 450 مليون ليرة تركية تقريباً.

وتضم منطقة باشاك شهير شبكة واسعة من خطوط النقل بالحافلات، حيث تصل الحافلات إلى باشاك شهير من كافة مناطق إسطنبول، ولا سيما المناطق الحيوية مثل تقسيم ومجيدية كوي والعديد من المناطق الهامة الأخرى في المدينة.

ويجري العمل حالياً على تدعيم المنطقة بشبكة واسعة من خطوط السكك الحديدية والتي سيتم الإعلان عنها قريباً.

المصدر: بلدية باشاك شهير

** تفضلوا بزيارة أفضل وأرقى المشاريع السكنية التي تقدمها شركة امتلاك العقارية، إذا كنتم تبحثون عن شقق للبيع في باشاك شهير

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


whatsapp image contact us