تعرف على اسعار الشقق في باشاك شهير اسطنبول

2023-12-26

41,698 زيارة

تعرف على اسعار الشقق في باشاك شهير اسطنبول

تعتبر باشاك شهير من أحدث بلديّات إسطنبول إداريّاً، حيث تمّ تأسيس بلديّتها الخاصّة في العام 2008 بعد فصلها عن بلدية كوتشوك جكمجة، وتصنّف باشاك شهير ضمن أكثر المناطق حيويّة ورقيّاً في القسم الأوربيّ من مدينة إسطنبول.

 

 شراء شقة في اسطنبول

البنية التحتية في منطقة باشاك شهير وعلاقتها بأسعار العقارات

وبعد أن كانت مصنفةً ضمن مناطق اسطنبول ذات الأسعار المنخفضة، شهدت منطقة باشاك شهير تدفّقاً ملحوظاً من قبل المستثمرين الأجانب خلال السّنوات الأخيرة لاسيّما المستثمرين العرب، وذلك نظراً لتركز الجهود البلدية في إنشاء بنية تحتية فائقة التطور في باشاك شهير، لتكون بحق مركز مدينة إسطنبول الجديد.

وقد تجلى ذلك من خلال المشاريع الحديثة المقامة فيها مثل مشروع ميدان باشاك شهير الأكبر في تركيا بمساحة تمتد على 60 ألف متر مربع، والمدينة الطبية الحديثة، والحديقة النباتية الأكبر في أوروبا، ومحطات المترو الجديدة التي تربط أطراف اسطنبول الكبرى بمركز باشاك شهير.

وقد افتتح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عدداً من مراحل هذه المشاريع الحيوية في باشاك شهير مؤخراً، وكان صدى ذلك على القطاع العقاري هاماً جداً.

ومن أسباب ارتفاع الأسعار في عقارات باشاك شهير أيضاً، قربُها من المشاريع العملاقة مثل مشروع قناة اسطنبول، واعتبارها كذلك من أقرب المناطق إلى مطار إسطنبول الجديد.

شقق للبيع بالتقسيط شقق للبيع بالتقسيط

فكرة عن أسعار الشقق في باشاك شهير بالدولار

وبالرغم من هذه العوامل كلها، فهناك طيف واسع للأسعار والخيارات المتاحة إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في باشاك شهير، وذلك استناداً إلى عوامل هامة، مثل: المساحات الفعلية، ومستوى فخامة التشطيبات الداخلية والخارجية، ومواعيد تسليم الشقق التي لا تزال قيد الإنشاء، والقرب من المشاريع الحيوية في المنطقة كالساحة المركزية للبلدية، والحديقة النباتية، ومحطات وسائل النقل، وحتى السكن ضمن المجمعات والمولات الحديثة أو بالقرب منها مثل مول اوف اسطنبول أكبر مول متعدد الأغراض في أوربا... وصولاً إلى طرق الدفع المتاحة وحجم الدفعات والأقساط، التي تؤثر تأثيراً مباشراً على سعر البيع النهائي والعروض الموسمية التي يتم تقديمها من قبل شركات التطوير العقاري.

وعلى سبيل المثال يمكن أن تبدأ أسعار شقة جاهزة في باشاك شهير، تتكون من 3 غرف وصالة من حوالي 200 ألف دولار، في حين أن شقة بالمواصفات ذاتها وربما أكثر فخامة منها لكنها موعد تسليمها بعد حوالي عام واحد فقط يبدأ من حوالي 126 ألف دولار!عقارات اسطنبول

عرض الكل

عرض الكل

تحرير: امتلاك العقارية©

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!