مول اوف اسطنبول

: 2018-07-25

مول اوف اسطنبول

: 8347

+ حجم الخط -

مول كبير من أهم مولات إسطنبول، غدا من المعالم السياحية البارزة في المدينة، حيث يفضله السياح عامة والعرب والخليجيون منهم خاصة، لأنه ببساطة يلبي كافة متطلباتهم تحت سقف واحد؛ فتجد فيه الأسرة كل ما تحتاجه من سكن، وملابس، وهدايا، وإلكترونيات، وأطعمة...

وهو - برأي كثيرين - يحتاج لأكثر بكثير من يوم واحد لكي تكتشف جميع أسراره؛ يصفه أحد زواره من دولة الكويت بقوله: "مول اسطنبول وما أدراك ما مول إسطنبول؟! رائع كبير، فسيح متعدد الأدوار، شامل للماركات الراقية، مملوء بالرواد".

افتتح مول اوف إسطنبول في تركيا سنة 2014 ويتألف من 7 أبراج، تم استلهام تصميمها من مدينة اسطنبول ذاتها، حيث يتكون المجمع من 4 أبراج سكنية، وبرج للمكاتب، ومبنى كبير مخصص للفندق والوحدات الفندقية، ومركز تجاري ضخم للتسوق.

أين يقع مول اوف إسطنبول؟

على مفترق طرق حيوي، وعند الشريان الرئيس الذي يصل مطار أتاتورك والطريق السريع TEM مع طريق شمالي مرمرة السريع، الذي يربط قارتي أوروبا وآسيا، عند هذه النقطة المركزية يقع مول اوف اسطنبول، أكبر مركز شامل للتسوق والترفيه والحياة العصرية في تركيا، ضمن منطقة باشاك شهير، واحدة من أهم المناطق التي تشهد نمواً وتطوراً عمرانياً هائلاً ضمن الجانب الأوروبي من مدينة إسطنبول.

ما هي طريقة الوصول إلى مول اوف إسطنبول؟

للوصول إلى مول أف إسطنبول باستخدام المواصلات العامة في مدينة اسطنبول، يمكنك أن تركب المترو رقم M1 من محطة يني كابي أو أكسراي، باستخدام الخط M1b المتجه إلى محطة كيرازلي Kirazli  ثم عليك تبديل القطار مجاناً إلى محطة ikitelli في بشاك شهير، حيث ستجد المول على بعد 800 متراً سيراً على الأقدام.

كما يمكنك استخدام حافلات النقل العام للوصول إلى المول من عدة محطات؛ فعلى سبيل المثال يمكنك الوصول إلى محطة يني بوسنه باستخدام خط الباص السريع (المتروبوس)، ثم تستقل باص رقم 98H أو 78B وتنزل في محطة Demirciler Sitesi (المدينة الصناعية)، وستجد المول عند المحطة تماماً أو مقابلها.

أما من منطقة الفاتح فيمكنك القدوم إلى مول اوف اسطنبول باستخدام باص رقم 146T أو 142E وتنزل في المحطة ذاتها عند المول.

إضافة إلى ذلك تتوفر سيارات الأجرة، والسيارات الخاصة مع سائق، تقدمها الشركات السياحية النظامية في إسطنبول مثل شركة سفرك.

ساعات العمل في مول اوف إسطنبول

مجمع مول اوف إسطنبول مفتوح يومياً على مدار الأسبوع من الساعة 10:00 ص إلى الساعة 10:00 م.

أقسام مول اوف إسطنبول

يتألف مول أف اسطنبول من 4 أقسام كبرى هي:

  1. المجمع السكني: شقق مول اوف اسطنبول.
  2. الفندق مع الشقق الفندقية: فندق مول اوف اسطنبول.
  3. المكاتب التجارية: مكاتب مول اوف اسطنبول.
  4. مول التسوق: محلات مول اوف اسطنبول.

أولاً المجمع السكني: مجمع مول اوف إسطنبول ريزيدنس

أسطورة خيالية جديدة في إسطنبول، مع هندسة معمارية رائعة ونمط حياة مميزة للغاية، تمتزج فيها الفخامة مع روح إسطنبول التاريخية، بتفاصيل منسوجة بدقة وعناية.

اختيار "أفضل الأفضل" في مول اف اسطنبول، أكبر مشروع "متعدد الاستخدامات" في تركيا ونقطة جذب رئيسة للمدينة، يعيد تعريف ما يجب أن تكون عليه الحياة المثالية في شقق ريزيدنس، حيث تنتظرك هنا بيئة غنية متميزة، تحتضن التنوع الثقافي لجيران قدموا من أكثر من 35 بلداً، اجتمعوا للاستمتاع بحياة متناغمة وعالية الجودة، غامرة بالألفة، في مجمع مول اوف اسطنبول ذا ريزيدنس الذي يضم 1081 شقة، تتوزع على 4 أبراج سكنية متقاربة.

مواد البناء المختارة بعناية فائقة في شقق مول اوف اسطنبول، توفر أقصى درجات الراحة والأناقة مع اختيارات للتفاصيل والمواد الأكثر حداثة، والنظم الحديثة المستندة إلى بنية تحتية تكنولوجية متقدمة، تتوافق مع أحدث المعايير الدولية لإدارة المسكن بما يوفر أقصى درجات السهولة والذكاء والراحة.

تمتع بمزيد من الراحة والأمان، مع نظام المنزل الذكي الذي يوفر إمكانية الوصول عن بعد، للتحكم بجميع خصائص المنزل بواسطة مركز تحكم واحد على جهاز لوحي!

تناغم خفي بين التصميم والجمال تحققه التفاصيل الفريدة التي تتوافق مع أعلى مراتب الذوق الأنيق في التصميم، بدءاً من الأبواب الخشبية المميزة، والألواح الزجاجية الشفافة الممتدة، إلى أرضيات الباركيه المعزولة جيداً في غرف المعيشة، وجدران دورات المياه المكسوة بالرخام الطبيعي، وانتهاء بمواد ومستلزمات الحمام المستوردة من أفخم العلامات التجارية العالمية.

ستعيش مع تفاصيل معمارية رائعة تغمرها أشعة الشمس باستمرار، حيث تتوفر وحدات سكنية فاخرة (بنتهاوس) مغلفة بالواجهات الزجاجية الخارجية مكان الجدران التقليدية، لتكون إقامتك مشبعة بالطاقة الإيجابية التي يضيفها ضوء الشمس الطبيعي إلى منزلك مع إشراقة كل صباح، على امتداد مساحات داخلية وأخرى مفتوحة واسعة على الشرفات الخارجية.

مطابخ جميلة بإطلالات واسعة على المدينة، مجهزة بخزائن مطبخ عملية ذات تصاميم حديثة وفريدة؛ أجهزة ومعدات المطابخ مدمجة داخل أثاث وخزائن المطبخ، رفوف وأدراج وفتحات انسيابية.

اسطنبول عند أطراف أصابعك: كم يبعد مول أوف إسطنبول عن معالم المدينة؟

يوفر مول أوف إسطنبول خيارات ملائمة ومريحة للنقل والوصول إلى عدة نقاط هامة في مدينة إسطنبول الواسعة، من خلال خط مترو ikitelli وخط مترو محمود بيه – مجيدية كوي، المتوقع أن يتم بدء تشغيله في نهاية العام 2018.

وباستخدام وسائط النقل العام مثل المترو يمكنك الوصول إلى النقاط الحيوية الأكثر أهمية في المدينة مثل مطار أتاتورك، منطقة أتاكوي، ساحة تقسيم، مجيدية كوي، ميناء بيشكطاش.

كما يمكن الوصول بالسيارة بواسطة الطرق السريعة، حيث يقع المول بالقرب من المعالم الرئيسة في المدينة على بعد:

13 كم من مطار أتاتورك.

25 كم من جسر شهداء 15 تموز.

45 كم من جسر يافوز سليم.

6 كم من قناة إسطنبول الجديدة.

اغتنم الفرصة وتملك شقتك الجديدة الآن في مجمع مول اوف إسطنبول، بخيارات رائعة للسكن والاستثمار، في واحد من أهم الأماكن المفضلة لدى السياح في إسطنبول، كافة التفاصيل والخدمات قبل وبعد شراء هذا العقار المتميز تقدمها لك شركة امتلاك العقارية مجاناً.

ثانياً – فندق مول اوف اسطنبول والأجنحة الفندقية هاي ريزيدنس

لإقامة فارهة في نخبة النخبة للأجنحة والشقق الفندقية، يمزج فندق مول اوف إسطنبول بين حياة متأنقة مليئة بالفرص المذهلة، والفهم الفريد للخدمة الفندقية، ويهدي اسطنبول رؤية جديدة للرفاهية.

وبالتشارك مع فندق الـ 5 نجوم الشهير عالمياً، تتوضع الشقق الفندقية MOI HIGH RESIDENCE في موقع متميز ضمن البرج الفندقي لمول أوف اسطنبول، وتوفر إطلالة رائعة على عالم مفعم بالألوان ضمن إسطنبول الجميلة.

انتقل خطوة أخرى نحو حياة التميز، حيث يعد مول اوف إسطنبول هاي ريزيدنس أحد أرقى مشاريع الإقامة التي تقدم خدمات فندقية من فئة 5 نجوم، مزين بكافة التفاصيل الغنية لأسلوب حياة مميز.

ستسحرك أناقة باذخة وأنت تخطو خطواتك الأولى إلى ردهات رحبة، بتصاميم راقية احترافية مع لمسة تاريخية عريقة.

جيران من المشاهير العالميين، نمط حياة 5 نجوم، في فندق عالمي شهير؛ هكذا توفر لك الأجنحة الفندقية الفاخرة Moi HIGH RESIDENCE لحظات مميزة للغاية من الراحة والرفاهية لك ولعائلتك وأحبائك.

ستجد فرصة لتجربة نمط حياة ذات جودة مضاعفة لك ولأحبائك وعائلتك، إلى جوار المطاعم، والمقاهي، والمتاجر، والمعارض الفنية، وقاعة الاجتماعات، وصالات الألعاب الرياضية، ومركز المؤتمرات، والسبا، ومركز اللياقة البدنية.

مساحات الشقق الفندقية في مول اوف اسطنبول

حياة صفوة الصفوة، هنا حيث يجتمع الأسلوب، مع الفخامة، وفريق العمل المتفهم، لأجل غاية واحدة هي: إسعادك.

تم إنشاء هذا المبنى على شكل برج من 25 طابقاً، ويعدكم بحياة فارهة تهتم بسائر التفاصيل المهمة، لأجلك ولأجل أحبائك.

الخيارات المتاحة: 0+1 ، 1+1 ، 2+1 ، 3+1، 4+1

وتتراوح المساحات بين 58 م2 حتى 251 م2.

واحة متكاملة خصيصاً لأجلك في فندق مول أوف اسطنبول

كن مستعداً للانطلاق في رحلة سحرية تدلل حواسك، ضمن مساحات استرخاء وغرف سبا هادئة للغاية، ومسبح داخلي ذي جمال أخَّاذ يأسر الأنفاس، بمساحة تمتد على 1600 متر مربع، وجلسات علاجية على أيدي مختصين من الشرق الأقصى، بمواد طبيعية استشفائية ومنعشة، وابدأ يوماً حافلاً بالطاقة والنشاط في مركز اللياقة البدنية.

سيتوفر في فندق مول اوف اسطنبول مركز للياقة البدنية، وسبا، وحمام تركي، وحوض استحمام ساخن، وحمام بخار، وساونا، وغرف استشفاء.

لماذا يتوجب عليك اختيار فندق مول اوف إسطنبول؟

لأنه ببساطة يقع في مركز إسطنبول الجديد، يوفر مواصلات مجانية من وإلى المطار، شبكة إنترنت واي فاي مجانية في جميع الغرف، تكييف هادئ، شرفات وتراسات متعددة في جميع الطوابق.

ثالثاً – المكاتب التجارية في مول اوف اسطنبول

هي العنوان الصحيح لتدشين نموذج عمل جديد، وحياة تجارية مرموقة؛ مكاتب فخمة مصنفة A+ مع مجموعة واسعة من خيارات العرض ضمن المساحات الداخلية المغلقة، وأماكن التسوق، والترفيه، والمرافق الخدمية والترفيهية، والتسهيلات الاجتماعية، ضمن بيئة عمل مثالية ومتوافقة مع آخر متطلبات ومعايير الشركات المحلية والعالمية.

شركة امتلاك العقارية توفر احتياجاتكم في حال كنت تبحث عن مكتب للبيع في مول أوف إسطنبول وتقدم خيارات متعددة ومناسبة.

رابعاً – مركز التسوق التجاري مول اوف إسطنبول

بأكثر من 350 متجراً وآلاف العلامات التجارية الفاخرة محلياً ودولياً، يجمع مول اوف اسطنبول بين التسوق والثقافة والفن إلى جوار الترفيه تحت مظلة واحدة، ويعطي قيمة مضافة لمفهوم التسوق على المستوى الوطني التركي خاصة والأوروبي عامة.

ولا يزال عدد من محلات مول اوف اسطنبول متاحة للاستثمار والتملك، فاغتنم الفرصة إذا رغبت بالاستثمار في إسطنبول وفتح آفاق جديدة رابحة لنشاطك التجاري.

تبلغ مساحة مول التسوق ما يقارب 156 ألف متر مربع، وتم تصميمه بشكل رائع موزع على 4 طوابق كبرى، وقد استوحيت التفاصيل المعمارية لمول اوف اسطنبول من الطراز الهندسي الدقيق لجامع السلطان أحمد، وساحة تقسيم التاريخية، وقصر يلدز العثماني؛ حيث يوفر المجمع لزواره جواً محبباً عبر قاعاته الرحبة، وسقوفه الزجاجية التي تمرر أشعة الشمس لاستثمارها في إضاءة طبيعة مريحة إلى أقصى حد ممكن، لذلك تصبح مشاهدة جميع المتاجر الموجودة في كل طابق أثناء التجول، أمراً في غاية اليسر والجمال.

تتنوع معروضات المتاجر بين الأزياء، والإلكترونيات، والأطعمة الفلوكلورية، وأثاث المنزل والمفروشات، وألعاب الأطفال، إضافة إلى هايبر ماركت ضخم يوفر احتياجاتكم كافة؛ جدير بالذكر أن اسطنبول مول يحوي عديداً من الماركات العالمية التي تعرض أحدث صيحات الموضة والألبسة النسائية والرجالية وكذلك أزياء مميزة للأحبة الأطفال رسمية ومرحة تنكرية! ناهيك عن إقامة مهرجان الأسعار المخفضة الأسطورية الذي يتكرر سنوياً، وتباع فيه الماركات العالمية بأسعار مخفضة جداً لعدد محدود من الساعات.

هنا في ركن الذواقة حيزٌ لأشهى لحظات الحياة، يصبح الأكل والشرب فيه متعة يومية، مع تشكيلة واسعة من أطايب المطبخ العالمي، حيث تتاح الفرصة لتذوق أفضل المأكولات والحلويات وحتى الأطباق الشعبية، استمتع بالطعم في نخبة من المقاهي والمطاعم المبهجة، تلبي جميع الأذواق من الأطعمة الكلاسيكية اللذيذة، إلى المأكولات العالمية، والأطباق التركية الشهية.

وفي مسرح مول اوف إسطنبول تنظم العروض المسرحية المحلية التركية والعالمية جنباً إلى جنب، وتصدح الحفلات الفنية للمشاهير برفقة محبي الفنون.

كما يستضيف المول دورياً العديد من المعارض العالمية والمهرجانات، التي تعرض مجوهرات، ولوحات، وتحفاً، ومشغولات فنية أصيلة، وزينات موسمية، قادمة إلى إسطنبول من كافة أصقاع الدنيا.

ولمحبي المرح يحتضن مول أوف إسطنبول أكبر مدينة ألعاب داخلية على مستوى أوروبا، وفي الطابق الأكثر ارتفاعاً يجد عشاق الفن السابع أكبر مجمع سينمات في تركيا!

ونظراً لتموضعه في قلب منطقة باشاك شهير، على الطريق السريع TEM الذي يربط الطرفين الأوروبي والآسيوي من مدينة إسطنبول؛ يسهل الوصول بسهولة إلى Mall of Istanbul من خلال حافلات النقل العام، وكذلك خطوط المترو، وخدمة النقل الترددي المجانية إلى المول ومنه، للزوار المقيمين في أشهر فنادق إسطنبول.

فعاليات مول اوف إسطنبول

يقدم مول اوف اسطنبول أسلوب حياة استثنائية لا مثيل لها لنخبة المجتمع، وتجد في المول كل ما يدهش النفس ويريح، من مرافق وفعاليات:

أكبر سينما في تركيا ضمن مول اوف اسطنبول

يحتوي مول أوف إسطنبول على أكبر مجمع لصالات السينما في تركيا وهو سيناتك سينما Cinetech Cinemas التي تأسست لأول مرة في العام 2006، لتغير مفهوم العرض السينمائي في البلاد، وتضيف أبعاداً جديدة لمتعة مشاهدة الأفلام. افتتح أول فرع لها في مدينة أنطاليا، ثم في مدينة بورصة، ومؤخراً افتتحت في إسطنبول أكبر مجمع سينمائي في تركيا داخل مول اوف اسطنبول للتسوق.

تهتم Cinetech Cinemas بكل التفاصيل بدءاً من اختيار الموظفين، إلى جودة الخدمة المقدمة، بهدف إمتاع المشاهدين، وتوفير تجربة حقيقية لمشاهدة الأفلام السينمائية وفقاً لأرقى المعايير العالمية. تعرض قاعات السينما في مول اوف اسطنبول أفلاماً من جميع أنحاء العالم، إضافة إلى الأفلام المتصدرة في تصنيفات شباك التذاكر محلياً وعالمياً، بمختلف تنويعاتها كالدراما والكوميديا والأفلام العائلية وأفلام الرسوم المتحركة (أنيميشن) وغيرها، لتناسب كافة أفراد العائلة من جميع الأعمار.

كما تقدم أحدث الابتكارات عالمياً في مجال تطوير هندسة العرض السينمائي، مثل تقنيات العرض ثلاثي الأبعاد 3D وأكثر، ضمن قاعات سينمائية حديثة ومجهزة، فيحظى المشاهد بتجربة سينمائية فريدة تخاطب جميع حواسه.

مسرح مول اوف إسطنبول: فن وثقافة

حقبة فنية جديدة يقدمها المسرح في مول اوف إسطنبول MOiStage، حيث يقدم الفنانون والفرق الفنية أجمل العروض الشعبية والعالمية للجمهور مباشرة، إضافة إلى الاستعراضات الموسمية والرياضية المبهجة، وعروض السيرك، ومسرح العرائس، وحتى مسرحيات الأطفال التفاعلية، فيما يحتوي المول على 16 مسرحاً مع طاقة استيعابية تصل إلى 3050 مقعداً.

كما تجد في بعض أركان المول شوارع فنية عصرية وأخرى تقليدية، ومركز أداء فني، وزوايا مبتكرة لالتقاط صور السلفي! ويحتوي السوق أيضاً على حدائق خضراء مصغرة ذات تصميم مميز، وفيه مقهى ثقافي تابع للبلدية، حيث بإمكانك تناول كوب من الشاي أو القهوة الفاخرة، أثناء الاستمتاع بقراءة أحد الكتب الموجودة؛ وفيه جناح مطاعم (فود كورت) استثنائي، ومحل لتبديل العملات والصرافة.

أكبر مدينة ملاهي داخلية في أوروبا ضمن مول اوف اسطنبول

أراجيح عملاقة، مكوكات فضاء فائقة السرعة، أنفاق مرحة، فندق تخيلي فريد من نوعه على مستوى تركيا يبث الرعب ويتفجر بألعاب الخوف والأشباح!! نقاط لشراء وتقديم الهدايا، ولحظات مفعمة بالحماسة والمتعة تقضونها برفقة كامل أفراد العائلة في MOIPARK أكبر مدينة ترفيهية داخلية في أوروبا، وتعد من أهم المدن الترفيهية في تركيا والشرق الأوسط، وتمتد على مساحة 12 ألف متر مربع داخل مول اوف إسطنبول.

وبين بيت المرح، والعجلة الدوارة، وسيارات الصغار، ومركبات التصادم، وصيد الأسماك البلاستيكية، والسفينة الطائرة، وعربات الخيول، ستتعالى ضحكات أطفالكم وهم ينزلقون بسرعة على سكك القطارات الملتوية بين طابقين ممتلئين بكافة أنواع الألعاب الرائعة في سعادة غامرة، إضافة إلى عشرات الألعاب الأخرى الممتعة للصغار والكبار، ضمن أجمل وأكبر مدينة ألعاب داخلية في أوروبا  MOiPARK  تقع في Mall of Istanbul حيث لا حدود للإثارة واللعب.

كما تتوفر أعداد من ألعاب التحدي والتنافس بين لاعبين، وألعاب رياضية تعتمد الجهد العضلي، علاوة على وجود صالة بولينغ حديثة، وحلبة سباق ضخمة، ألعاب الشقلبة العملاقة، والمركبات عالية السرعة.

ومع عائلة الأبطال الخارقين Rockheads، هذه المخلوقات الفضائية المرحة، القادمين إلى كوكب الأرض من مجرتهم البعيدة B22، بعيونهم الوحيدة، ورؤوسهم الصخرية الطريفة، ينتظرون أصدقاءهم الأطفال في كافة أرجاء مدينة الملاهي MOiPARK يوزعون البهجة وينثرون الفرح في كل لعبة من الألعاب الممتعة، المنتشرة في هذه الحديقة الشيقة، حيث لا مكان إلا للعب والتشويق لجميع الأعمار، في ألعاب مخصصة للأطفال وأخرى مصممة للكبار؛ كما يقدم الأصدقاء الفضائيون عروضهم الفنية المذهلة في كافة جنبات مدينة الملاهي؛ لا تفوت حضورها مجاناً، وشاركهم الصعود على خشبة مسرحهم، وانضم إليهم في وصلاتهم الغنائية المبهجة، واِلعب وتصور معهم...

كما يوفر أصدقاؤنا الظرفاء Rockheads ركناً خاصاً لمناسباتكم السارة، ويشاركون أطفالكم في إطفاء شموع ميلادهم السعيدة، وتقطيع قوالب الكيك اللذيذة، وتوفير أزياء الشخصيات الكرتونية للأطفال، ويشاركونكم بطاقات الألعاب والنقاط، حيث تقضون يوماً لا ينسى في ربوع حديقة Moipark داخل مول اوف إسطنبول، وتتناولون مع أطفالكم وجباتهم اللذيذة وأنواع الحلوى المفضلة لديهم ضمن المطعم والمقهى الجميل في زاوية الحديقة، وتشترون حلوياتكم وتذكاراتكم الفريدة على شكل مجسمات وألعاب قطنية لأبطال الحديقة من المتجر المخصص... تعال إلى حديقة  MOIPARK في مول اف إسطنبول ليبدأ المرح الآن!

مول اوف إسطنبول أفضل مول في أوروبا!

بسجل ممتلئ بالإنجازات، وتاريخ حافل بالجوائز، حصد مول اوف اسطنبول جوائز دولية عدة خلال سلسلة عمليات التطوير التي نفذها؛ حيث تم اختياره كـ "أفضل مشروع مدمج متعدد الاستخدام"، و"أفضل مشروع لتطوير مركز تسوق" عند توزيع جوائز أوروبا العقارية للعام 2011.

وفي وقت لاحق أيضاً فاز مول أوف إسطنبول بجائزة "المشاريع المستقبلية عالية الإنجاز" في حفل توزيع جوائز RLI للعام 2011 الذي نظمته مجلة عالمية رائدة في قطاع البيع بالتجزئة والترفيه.

في أعقاب ذلك حصل مول أوف إسطنبول على لقب "أفضل مركز تسوق" للعام 2015 ضمن حفل توزيع جوائز المدينة، المعني بتحديد أفضل ما في صناعة العقارات الفاخرة.

كما أثبت مجمع اوف اسطنبول نجاحه على الساحة الدولية، من خلال الفوز بجائزة "أفضل مركز تسوق في أوروبا" ضمن فئة "مراكز التسوق الضخمة" المصنفة من قبل مجلس مراكز التسوق العالمية ICSC.

أهم الجوائز التي حصل عليها مول أوف إسطنبول

  • جائزة فيفا أفضل الأفضل 2017.
    ICSC - VIVA Best of the Best 2017
  • جائزة أفضل تسويق للعام 2017 – الجائزة الذهبية لفئة (تسويق مؤسسات إلى مؤسسات B2B).
    Solal Marketing Wards 2017 – Golden Award B2B Category
  • شهادة Leed Golden للعام 2015 صادرة عن المجلس الأمريكي للمباني الخضراء (USGBC).
  • جائزة أفضل مركز تسوق إقليمي للعام 2015 - حفل توزيع جوائز المدينة.
  • جائزة أفضل تسويق للعام 2014 لفئة (تسويق مؤسسات إلى مؤسسات B2B).
    B2B Category– 2014 / ICSC Solal Marketing Awards
  • أفضل مشروع متعدد الاستخدامات – جوائز العقارات الأوروبية للعام 2011.
  • أفضل مشروع تطوير مركز تسوق – جوائز العقارات الأوروبية للعام 2011.
  • أفضل مشروع تطوير مركز تسوق – جوائز العقارات الدولية للعام 2011.
  • أفضل مشروع تطوير مركز تسوق – جوائز العقارات الدولية للعام 2011.
  • جائزة التميز لمشاريع المستقبل – الجوائز العالمية للتجارة والترفيه الدولية 2011.
  • حائز على شهادة التميز، وتقييم 4 نجوم، على الموقع السياحي الشهير تريب أدفايزر tripadvisor.com

الخدمات المتاحة في مول اوف إسطنبول

يوفر مول اوف إسطنبول مجموعة من الخدمات الهامة التي تكفل راحة السكان والنزلاء والزوار على حد سواء ومن أهمها:

  • أجهزة الصراف الآلي.
  • غرفة للأمومة والأطفال.
  • كراسي متحركة.
  • صناديق أمانات.
  • مكتب استعلامات.
  • صراف عملات أجنبية.
  • شبكة إنترنت لاسلكية (واي فاي).
  • نقطة إسعافات أولية.
  • دورات مياه عائلية رحبة.
  • مرآب مجاني لوقوف السيارات.
  • خدمة صف السيارات (خدمة فالي).
  • محطة لسيارات الأجرة.
  • خدمات النقل الترددي.
  • نقطة تحميل وتنزيل الركاب.
  • مواقف عائلية.
  • مواقف دراجات.
  • نقطة استرداد قيمة ضريبة المشتريات (ضريبة القيمة المضافة KDV).
  • جلسات خارجية.
  • جلسات داخلية.
  • مصلى وجامع (تقام فيه صلاة الجمعة).
  • تسهيلات لحركة ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • ديكورات عصرية مميزة.

مول أوف اسطنبول، الأفضل في العالم، الأكبر في تركيا

يستحق الاستثمار، يستحق أن تعيش فيه!

تحرير: امتلاك العقارية©

: 8347

+ حجم الخط -

المقالات الأكثر قراءة

اقرأ المزيد

الاستثمار والتملك العقاري في تركيا

اقرأ المزيد

السياحة في تركيا

اقرأ المزيد

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية