معلومات عن الفلل والبيوت الريفية في اسطنبول والاستثمار فيها

2021-06-03

20,352 زيارة

معلومات عن الفلل والبيوت الريفية في اسطنبول والاستثمار فيها

إسطنبول عاصمة العالم، والذين يحلمون بالسكنى بين تراثها العبق وفخامتها الباذخة كثيرون، وليس أجمل من العيش في فللها، ذات الخيارات الواسعة: الفاخرة، الاستثمارية، المطلة على البحر أو على جمال المدينة...

تعرف على جميع هذه الخيارات من عدة زوايا في هذا المقال.

مميزات الاستثمار في فلل اسطنبول

إن المستقبل الواعد، والاستثمار الناجح ربما يتحقق في فكرة البحث عن فلل للبيع في إسطنبول وامتلاكها والاستثمار فيها، وتشير الدراسات إلى أنَّ اختيار مدينة إسطنبول هو الاختيار الأمثل للميزات التالية:

  • تضم آلاف المعالم السياحية التاريخية التي تجذب ملايين الزائرين إليها.
  • الموقع المميز والاستراتيجي للمدينة بين قارتي أوروبا وآسيا.
  • الخطط والمشاريع التنموية التي تقيمها الحكومة التركية في المدينة.
  • سهولة عملية شراء العقارات.
  • الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي الذي تتمتع به البلاد، مع وجود تسهيلات كبيرة للمستثمرين الأجانب.
 

ويعتبر البحث عن فلل ذات إطلالات بحرية ساحرة من بين الخيارات المتعددة للمستثمرين في إسطنبول في مجال العقارات، إلى جانب التمتع بالعروض العديدة من أبنية متميزة وأماكن خلابة وأساليب دفع ميسَّرة للغاية.

ذلك التنوع أيضاً في العروض والأسعار كان من أهم عوامل جذب المستثمرين إلى امتلاك فلل في إسطنبول فالمستثمر عليه أن يختار من بين:

  • تصميمات عديدة متميزة داخلية وخارجية للفلل، إضافة إلى عدد غرف متباينة حسب الطلب.
  • إطلالات مختلفة على المناظر الطبيعية الخلابة وإطلالات أخرى على البحر.
  • مرافق وخدمات متميزة محاطة بالفلل.
  • مواقع متميزة هادئة بعيداً عن صخب الحياة في المدينة.
  • الأسعار المتفاوتة للفلل حيث يمكنك البحث عما يناسب ميزانيتك وإمكانياتك المادية.
 
فلل فاخرة في اسطنبول فلل فاخرة في اسطنبول

مميزات الاستثمار العقاري في اسطنبول

هناك الكثير من المقومات التي تجذب المستثمرين الأجانب للتملك ضمن عقارات اسطنبول ومن أهمها:

  • تميز المدينة بطبيعة ساحرة وجذابة، وماضٍ عريق.
  • فرصة حقيقية لربح مضمون.
  • تعد المدينة مركز اتصال بين الشرق والغرب.
  • الثقافة التي تبنتها الحكومة بصفة عامة والتي تتمثل في دعم وتشجيع الاستثمار في تركيا.
  • الخيارات العديدة المطروحة من حيث التصميمات والمواقع والأسعار وتنوع المرافق.
 

قطاع العقارات في إسطنبول يعد من أكثر القطاعات نمواً وربحاً على المستوى العالمي، ونسبة المخاطرة فيه منخفضة نسبياً، وفي هذا الصدد أكدت دراسات عديدة وإحصاءات رسمية مدى النمو الذي حققه الاستثمار في هذا المجال، كما أكدت أنَّ النمو سيكون مطرداً بنسبة كبيرة على مدى السنوات القادمة.

معلومات عن البيوت الريفية في اسطنبول

يتوفر بيوت ريفية للبيع في إسطنبول بأسعار تنافسية، تجدها في المناطق الهادئة غالباً، ومع زيادة طلب المشترين الأجانب على تلك النوعية المحببة من المنازل، فقد تم إنشاء عدد من التصاميم المبتكرة، علماً أن طريقة بناء تلك المنازل تسمح بالاستغلال الأوسع للأرض، ويعطي مساحات رائعة للاسترخاء والمعيشة.

ويرغب كثير من زوار إسطنبول بتملك بيت ريفي مفروش بالكامل، ومثالي للإقامة الدائمة أو للتقاعد وقضاء العطلات خلال الصيف وسط الطبيعة الخلابة والبيئة الريفية الهادئة، بحيث يصلح للسكن العائلي ضمن منطقة هادئة، مع توافر كافة المرافق المحلية من مطاعم ومحلات تجارية بالجوار.

بعض المنازل الريفية تتكون من طابق واحد، وبعضها من طابقين أو أكثر، وعموماً سوف تلاحظ أن تخطيط المنزل الريفي يعتمد على المساحات الواسعة والمفتوحة، حيث تجد أن المطبخ مجهز مع منطقة لتناول الطعام. كما تجد غرفة معيشة كبيرة فيها مع وجود وحدات التكييف والتدفئة المريحة.

كما أن البيت الريفي يضم في الغالب حديقة خاصة، ومنطقة واسعة حول المبنى تعتبر مثالية للشواء والتشمّس وإيجاد فسحة في العيش، مع توافر أماكن للجلوس، أو تحتوي على حمام سباحة متوسط الحجم.

ويعتبر البحث عن بيوت ريفية للبيع خياراً مميزاً لكثير من السياح في إسطنبول، حيث يمكن أن تجد منزلاً ريفياً بالقرب من المعالم السياحية التاريخية، أو الشواطئ الرملية والمرافق المحلية للمدينة.

للمزيد ننصح بقراءة مقالنا عن : أسعار الفلل في اسطنبول

فلل في اسطنبول القسم الأوروبي - معلومات عنها

مناطق اسطنبول الأوروبية من أهم المناطق الاستثمارية في تركيا، حيث ترتكز فيه المشاريع الحكومية العملاقة، وتتوفر فيه أفضل الفلل والمجمعات السكنية في إسطنبول الأوروبية، كما نستعرض لكم أفضل خيارات البحث عن فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي.

وفيما يلي بعض المواقع المميزة في الجانب الأوروبي من إسطنبول، حيث يمكنك البحث فيها عن فلل مناسبة لك سواء بغرض السكن العائلي فيها أو بغرض تأجيرها كمشروع استثماري آمن، لذا يمكنك العثور على فلل مناسبة في المناطق التالية:

  • مضيق البوسفور حيث توجد الفلل والقصور التاريخية المصمَّمة وفقاً لنظام ذي طابع كلاسيكي أوروبي.
  • منطقة بيليك دوزو، والتي تعد مركزاً جديداً لمدينةِ إسطنبول حيث تتميز الفلل في هذه المنطقة بالإطلالات الرائعة على البحر.
  • منطقة زكريا كوي، التي تتميز بموقعها الاستراتيجي وسط أحضان الطبيعة الخلابة، وفي الوقت نفسه فهي قريبة من المرافق والخدمات الهامة.
  • في منطقة بهجة شهير وهي منطقة قريبة من المرافق الاجتماعية ويسهل الوصول إليها من وسط إسطنبول.
 

وهذه المناطق المذكورة هي على سبيل المثال لا الحصر، فالعروض والمميزات والمواقع الاستراتيجية للفلل في إسطنبول كثيرة جداً، والخيارات متعددة أمام المستثمرين.

كما أن القرب والبعد من مركز إسطنبول الأوربية والمناطق التاريخية، والإطلالات البحرية، والمناطقة المدعومة بالمشاريع العملاقة... كل ذلك يلعب دوراً أساسياً في اختيار الفلل.

تركيا بلد جاذب للاستثمار العقاري وقبلة للسياحة، وهي وجهة لعشاق الفخامة والعلامات التجارية الكبرى، لذلك ينجذب كثير من الأجانب إلى البحث عن فلل فاخرة للبيع في إسطنبول.

مميزات شراء فيلا في اسطنبول

تركيا تمتاز بموقع استراتيجي يربط أوربا والشرق الأوسط، ويمكن للمستثمر أن يجد فيها صفقات ذهبية متنوعة لشراء فلل للبيع في تركيا مطلة على البحر من رواد تطوير المشاريع العقارية في السوق التركية.

كما ظهرت البيوت الذكية في إسطنبول، التي تسابق زماننا الحاضر، بإمكانات تقنية غاية في التقدم والفخامة، تختصر الوقت وتنفذ المهام الحيوية لأصحابها وفقاً لأحدث نظم الذكاء الاصطناعي.

كما يعد النشاط السياحي المزدهر في إسطنبول عاملاً استثمارياً هاماً كذلك، حيث يصل إليها ملايين السياح كل عام، مما يجعل من الاستثمار في إسطنبول ضمن الفلل والعقارات الفاخرة التي يفضلها السياح أمراً مضمون الربح.

فلل في إسطنبول مطلة على البحر

إسطنبول مدينة السحر والجمال، وواحدة من أكثر المدن العالمية التي تختص بمناظر طبيعية خلابة، بغاباتها المحيطة الواسعة تحيط بها أحياناً، وتتداخل معها أحياناً أخرى، أو المعالم السياحية والأثرية التي تحتضنها، أو الموقع على مضيق البوسفور الذي يحوي شاطئاً على سفح قارة آسيا، وشاطئاً على سفح قارة أوربا، الذي يعطي أو المناظر البحرية الرائعة، لذلك فإن خيار البحث عن فلل للبيع في إسطنبول مطلة على البحر سيكون الخيار الأول للسكن والراحة والاستجمام.

وتتصدر إسطنبول طليعة المدن التركية في سحر إطلالاتها البحرية، فمِن المناطق المرتفعة ذات المناظر البحرية، إلى منازل إسطنبول المطلة على البحر، كذلك يأخذك سحر فلل إسطنبول ذات الإطلالات البحرية الفائقة البهاء والجمال إلى عوالم أخرى من الرفاهية والفخامة.

لماذا الإطلالة البحرية؟

تقول امتلاك العقارية: إن الفلل المطلة على البحر في إسطنبول، لها طعمها وريحها ولونها الخاص والمميز، فإسطنبول جنة الأرض وبيتك الثاني، والإطلالة البحرية في تركيا ليست كأي إطلالة بحرية، لأنها ملتقى القارتين، ومناخها متوسطي، وبعيد عن الأعاصير، وتتمتع بعناية ونظافة خاصة في شواطئها.

فلل رخيصة في إسطنبول مناسبة للاستثمار

إسطنبول قبلة السياحة في منطقة الشرق الأوسط، وكذا وجهة مزدهرة لرؤوس الأموال والاستثمارات ولا سيما العقارية منها، لذلك يرغب كثير من الأجانب - مستثمرين وسياحاً - في شراء فلل رخيصة في إسطنبول لأغراض متنوعة كالسياحة والإقامة والاستثمار.

ما هي مميزات شراء فلل رخيصة في اسطنبول؟

  • الأماكن الاستراتيجية التي توجد فيها فلل رخيصة للبيع في إسطنبول، وكثير من هذه الفلل ذات إطلالات بحرية ساحرة ورائعة تطل على أماكن حيوية وطبيعية متنوعة في مختلف أحياء المدينة مثل: بيوك جكمجه، وبهجة شهير، وباشاك شهير...
  • التطور الواضح في أسعار الفلل في إسطنبول، حيث إنَّ شراء فيلا واستخدامها لغرض استثماري يعتبر أداة مرتفعة الربحية من خلال تأجيرها للسياح والزوار، أو إعادة بيعها بعد فترة زمنية.
  • معاملة الحكومة التركية الإيجابية للمستثمرين الأجانب والأتراك وفقاً للقوانين ذاتها دون تمييز في المعاملة أو الضرائب، مع وجود تسهيلات كبيرة للمستثمرين الأجانب خاصة.
  • أسعار الفلل في إسطنبول تعد جيدة قياساً لأسعار الفلل في أوربا، وهذا يزيد من رغبة المستثمرين فيها.
  • إنَّ عملية شراء فلل رخيصة للبيع في إسطنبول تشهد إقبالاً متزايداً، حيث يتم بيعها بسعر أعلى، وأكثر ما يستقطب المستثمرين حالياً هو البحث عن فلل للبيع في إسطنبول وخاصة في الأماكن القريبة من المعالم الأثرية أو الطبيعة أو فيلا رخيصة مطلة على البحر، وهذا ما يحقق للمستثمر عائداً استثماريا مشجعاً.

العوائد المتوقعة من الاستثمار في فلل اسطنبول

يختلف العائد الاستثماري في إسطنبول بحسب نوع العقار، وفترة التأجير، ومميزات العقار مثل: المساحة، والموقع، والجودة، والمرافق حولها.

ويقدر عائد الإيجار السكني للفلل بين 7 إلى 12 بالمئة، فيما يقدر عائد الإيجار السياحي بين 16 إلى 20 بالمئة من سعر العقار.

أما في حال تملك الفيلا قبل إتمام عمليات الإنشاء والمقاولات، ثم بيع هذه الفلل بعد انتهاء المشروع فإنَّ العائد الاستثماري لها لن يقل عن 12 بالمئة.

فلل في إسطنبول بالتقسيط

وإلى جانب إمكانية الاستثمار العقاري، يمكن أن يكون الراغب بشراء فيلا في إسطنبول يسعى لاستخدامها للسكن الشخصي الدائم أو الموسمي، لذلك يشكل موضوع السعر الرخيص عاملاً هاماً في الإقبال على المنزل أو البيت المحتمل تملكه، مما يجعل من خيار البحث عن شراء فلل للبيع بالتقسيط في إسطنبول مثالياً للباحثين عن السكن أو الاستثمار في تركيا.

وقدمت العديد من الشركات العقارية التركية عروضاً ميسرة لتشجيع التملك، ومنها خيار الشراء الآن وبدء الدفع في 2019، حيث يتيح هذا الخيار للمستثمر الانتقال إلى منزله مباشرة، وتأجيل بدء سداد الأقساط الآجلة إلى مطلع العام 2019، ليكون الدفع بالتقسيط المريح لفترات تصل إلى 240 شهراً.

ويشمل التقسيط مشاريع الفلل الفاخرة، ذات المناظر الجميلة والخصائص الفخمة التي ترفع من قيمة العقارات، وهذا من شأنه زيادة حيوية القطاع العقاري التركي، والإقبال على شراء الفلل والمنازل السكنية والاستثمارية في إسطنبول بمختلف أنواعها، ولا سيما الفلل ذات الإطلالات البحرية الساحرة في إسطنبول.

جدير بالذكر أن الحكومة التركية تشجع على تملك الفلل والعقارات للمستثمرين الأجانب، عن طريق تسهيل شرائهم للعقارات وتخفيض الضرائب والإجراءات الروتينية، بالإضافة إلى منح إمكانية التقسيط المريح للأجانب.

وهكذا يمكنك بيسر وسهولة الحصول على كافة عروض شراء الفلل في أماكن متميزة ضمن أفخم مناطق إسطنبول، سواء كانت بهدف السكن العائلي أو بهدف التأجير والاستثمار والحصول على عوائد مالية شهرية، وأرباح قياسية من عمليات إعادة البيع؛ كما يمكنك الحصول على خدمات ما بعد البيع وإدارة الأملاك بأنواعها كالفرش من أفخم العلامات التجارية في سوق المفروشات في تركيا، إضافة إلى خدمات التأجير وإدارة الأملاك بأنواعها، عن طريق  التواصل مع شركة استشارات عقارية موثوقة مثل شركة امتلاك العقارية.

عرض الكل

عرض الكل

 

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
تحرير: امتلاك العقارية©

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!