معلومات عن مول و شقق مول وادي اسطنبول

2023-04-28

64,453 زيارة

معلومات عن مول و شقق مول وادي اسطنبول

يعتبر مول وادي اسطنبول أحد أهم مولات اسطنبول وأسواقها التجارية، ومن أفضل وجهات السياحة والتسوق الفخمة، التي تزدهي بها المدينة، فيها تزدحم الأقدام، وتعيش التجارة أوج نشاطها.

تحظى مدينة اسطنبول بأكبر عدد من المولات التجارية بين المدن التركية، لتزيد من رصيد المدينة السياحي والتجاري، حيث تشهد هذه المراكز التجارية عموماً إقبالاً منقطع النظير، وخصوصاً خلال المواسم السياحية، حين تشهد المدينة إقبالاً سياحياً كبيراً.

وسنخصِّص حديثنا في مقالنا هذا حول أحد أهم وأفخم مولات مدينة اسطنبول وأجملها، في بقعة مميزة من المدينة، وعلى مشارف غابات بلغراد رائعة الجمال.

أين يقع مول وادي اسطنبول؟

يقع مول وادي اسطنبول  Vadistanbul AVM، ذائع الصيت، والمشهور بفخامته، في نقطة خلّابة بالقرب من وسط المدينة.

حيث يقع  في الجزء الأوروبي من المدينة في نقطة مطلة على غابات بلغراد الرائعة، ويحظى بإطلالة مذهلة عليها، في منطقة آيازاغا ضمن منطقة ساريير Ayazağa mahalesi/ Sarıye، فوق أرض تمتدّ على مساحة 103 آلاف متر مربّع، بجوار الطريق السريع E80، الذي يصل الجزء الأوروبي من المدينة بالشطر الآسيوي منها عابراً جسر السلطان محمد الفاتح فوق البوسفور.

يبعد موقع المول 4 كيلو مترات عن مركز المدينة، كما يبعد عن مطار اسطنبول قرابة 20 دقيقة فقط، ويبعد 5 دقائق عن مضيق البوسفور.

نقدم عروضاً مميزة للباحثين عن شقق للبيع في وادي اسطنبول، تعرف على الأسعار والتفاصيل.

مولات اسطنبول

محلات وماركات مول وادي اسطنبول

يعتبر مشروع وادي اسطنبول، والذي تم افتتاحه سنة 2017م، مشروعاً تجارياً سكنياً ترفيهياً بامتياز، تتوافر فيه مقومات التسوق الممتع، والسكن الراقي الفخم، في بيئة نظيفة ومشبَعة بالهواء النقي، والمناظر الطبيعية الساحرة، حيث يضمُّ أكثر من 270 متجراً من متاجر الملابس والموضة ذات الماركات العالميّة الرّائدة، بالإضافة إلى مجموعة من أشهر مطاعم المدينة، التي توفِّر خيارات كثيرة من شتى أنواع الطعام، وبجوارها صالة ألعاب للأطفال، وغيرها من المناشط الكثيرة التي يجمعها سقف مول وادي اسطنبول الراقي.

يجد الزائر لمول فاد اسطنبول أبهى خيارات التسوق، بالإضافة للإطلالات الساحرة من شرفات المول الضخمة، المطلة على طرف غابة بلغراد وأبراج سكاي لاند، إضافة إلى بحيرة للنوافير الراقصة عند باب المول الخارجي، تضفي جوّاً إضافياً من المتعة.

الضمان الحكومي الضمان الحكومي

حجز مول وادي اسطنبول مكانه سريعاً بين أهم مولات اسطنبول، وذاع صيتُ جمال موقعه ومرافقه بوقت قياسي، حتى بات مَعلماً سياحياً لا بد من زيارته في مدينة اسطنبول الجميلة.

مشروع وادي اسطنبول - شقق مول وادي اسطنبول

لا شك أن المناطق المطلة على الطبيعة الساحرة في محيط غابات بلغراد العملاقة، تعتبر من أجمل المناطق للإقامة، وخصوصاً بعدما جمع هذا المشروع صفات الفخامة والرقي، إلى جانب موله التجاري المهم.

تم تصميم البيوت والشقق السكنية في مول وادي اسطنبول لتشرف على إطلالات ساحرة على الغابات الخضراء البكر، كما يمرُّ بجوار المشروع نهر يصبُّ في خليج القرن الذهبي.

تتكامل خدمات الإقامة في المشروع، على غرار المشاريع الأكثر فخامة في اسطنبول، حيث تتوافر فيه الحدائق الداخلية الجميلة، وأحواض السباحة المكشوفة والمغلقة، بالإضافة إلى أحواض سباحة مخصَّصة للأطفال، وحمام تركي وحمام ساونا، ومركز لياقة بدنيَّة وحدائق وألعاب مخصَّصة للأطفال.

مول وادي اسطنبول

يتوفر في المشروع عدد هائل من مواقف السيارات، منها ما هو مخصَّص للمول، ومنها ما هو مخصَّص للقاطنين في المشروع السكني، ويبلغ عددها كاملاً 3700 موقف.

كما يتمتع المشروع بنظام أمان وحماية كامل ومتقدم، وبكاميرات مراقبة وحراسة أمنية على مدار الساعة.

إقرأ أيضاً مقالنا عن : مشروع القصر الكبير اسطنبول

عرض الكل

عرض الكل

كما يبين الجدول التالي أسعار العقارات السكنية في المشروع ذاته:

عدد الغرف والصالات
المساحة الدنيا
عدد الحمامات
مواقف السيارات
السعر الأدنى بالدولار
2+1
152 م2
2
1
502,000
3+1
172 م2
2
2
624,000
4+1
213 م2
3
2
714,000


وتُعتبر هذه العقارات مناسبة للحصول على الجنسية التركية للراغبين بالحصول على الجنسية مقابل التملك في عقارات تركيا.

وتقدم شركة امتلاك العقارية لعملائها أفضل الخدمات العقارية، والتي تشمل خدمات ما قبل وما بعد البيع، مع متابعة أوراق الجنسية، وغيرها من الخدمات، كالفرش والإكساء وغير ذلك من الأمور المهمة.

وادي اسطنبول

كيفية الوصول إلى مول وادي اسطنبول

يمكن الوصول إلى مول وادي اسطنبول باستخدام الطريق السريع E80، الذي يعتبر أحد أهم الطرق السريعة الواصلة بين الجانب الأوروبي والآسيوي من المدينة، كما يمكن استخدام وسائل النقل العام، حيث باستطاعتنا أن نستقل مترو الأنفاق M2 من منطقة يني كابي المعروفة، والنزول في محطة المترو الأخيرة في منطقة مسلك، وهناك يتم التبديل إلى مترو أنفاق آخر قصير الرحلة، تم إنشاؤه خصِّيصاً لخدمة مول وادي اسطنبول، أو يتم استخدام الباص 47L الذي يصل بين محطة المترو وموقع المول والمشروع السكني.

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
مول وادي اسطنبول

 

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

معلومات ومواضيع أخرى مهمة، تعرف عليها :

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!