معلومات عن منطقة كاديكوي في اسطنبول الآسيوية

2022-09-13

73,096 زيارة

معلومات عن منطقة كاديكوي في اسطنبول الآسيوية

جدول المحتويات

 

معلومات عامة عن منطقة كاديكوي في إسطنبول

منطقة كاديكوي أو كما تترجم إلى اللغة العربية قرية القاضي، تقع في القسم الآسيوي من مدينة إسطنبول، يحيط بها مناطق اسكودار وأتاشهير ومالتبه، ومن جنوبها يطل عليها بحر مرمرة، ليضفي عليها منظراً ساحراً، وقربها من جسر البوسفور وبرج الفتاة، يجعلها منطقة حيوية مميزة، ومركزية يقصدها السائحون دائماً.   

تعد منطقة كاديكوي واحدة من أجمل مناطق السياحة في إسطنبول الآسيوية، لكثرة المساحات الخضراء الموجودة في حدائقها ومتنزهاتها، وهي تمتلك أيضاً أماكن خاصة بالمشي والتنزه. من خلال تواجد ساحل في غاية الجمال على بحر مرمرة.

ومن الناحية التاريخية تعاقبت على منطقة كاديكوي مختلف الحضارات العريقة والأديان السماوية المختلفة، بدءاً من الحضارات البيزنطية والرومية ومروراً بالحضارة السلجوقية، وصولاً إلى الحضارة العثمانية. نتيجة لذلك تتواجد في هذه المنطقة الكنائس والمعابد اليهودية، وكثير من الآثار التاريخية التي تدل على الثقافات، والحضارات التي مرت بها على عصور التاريخ.

ومن أهم ما يمكن ذكره من معلومات عن كاديكوي أنه يعيش فيها أكثر من نصف مليون نسمة، ويغلب على أسلوب معيشتهم النمط الأوروبي، من حيث طبيعتها وسكانها والجو السائد فيها. 

أين تقع منطقة كاديكوي في إسطنبول ؟ - خريطة كاديكوي

تقع منطقة كاديكوي فى قلب ومركز القسم الآسيوي من مدينة إسطنبول، كما انه تقع على طول بحر مرمرة. يمكنك الذهاب إليها من خلال خرائط جوجل التالية: 

مميزات العيش في منطقة كاديكوي إسطنبول

منطقة كاديكوي في اسطنبول الآسيوية إحدى أكثر المناطق الصاعدة، فهي تتصف بجمعها بين التاريخ والحداثة في آن واحد، مما يجعلها الخيار الأول للسائحين في مدينة إسطنبول، وهذه إحدى ميزات العيش في كاديكوي إسطنبول.

وتعتبر سهولة الوصول إلى منطقة كاديكوي واحدة من مميزات العيش فيها، حيث يتوفر فيها مختلف وسائل مواصلات اسطنبول البرية والجوية والبحرية، فهي على بعد 20 كلم عن مطار صبيحة، ويقع في مركز المنطقة محطة حيدر باشا للقطارات، إضافة إلى تواجد ميناء للعبارات البحرية القادمة من أمينونو.

ومن إحدى مميزات العيش في كاديكوي موقعها الجغرافي المتميز، وخصائصها الاجتماعية والثقافية، وتاريخها العريق الذي تصهر فيها حضارات التاريخ العريقة كما تحدثنا آنفاً.

نقدم عروضاً وفرصاً مميزة للباحثين عن شقق للبيع في اسطنبول كاديكوي، شاهد الأسعار وتعرف على التفاصيل.

عرض الكل

عرض الكل

معلومات عن كاديكوي

اجمل الأماكن السياحية في منطقة كاديكوي إسطنبول

تتربع منطقة كاديكوي على الطرف الآسيوي من إسطنبول جمالاً وروعة، فهي التي تتمتع بأجواء الطبيعة الخضراء الساحرة، وتتسم بالسكينة والهدوء النسبي، مقارنة بالطرف الأوروبي من إسطنبول. وعلى الرغم من أن هذه المنطقة تضم في جنباتها أهم المعالم السياحية، كمحطة حيدر باشا، وتلة العرائس، وحديقة بوستانجي بارك، لكن هناك كثيراً من الأماكن التي يمكن اكتشافها في منطقة كاديكوي، ومنها:

كاديكوي بازار

كاديكوي بازار سوق تقليدي شعبي، وأحد أسواق إسطنبول المنوعة والكثيرة، يغطي مساحة 12 ألف م2، يقوم بعرض منتجاته بتنظيم رائع، ويتيح لك مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة، وخيارات متنوعة من الملابس والأزهار والاكسسوارات ومساحيق التجميل والمواد الغذائية.

شقق للبيع بالتقسيط شقق للبيع بالتقسيط

كاديكوي شارع المظلات

كاديكوي شارع المظلات من أروع شوارع مدينة اسطنبول، يعود سبب تسميته بهذا الاسم إلى أن أصحاب المتاجر قرروا تعليق عدد كبير من الشمسيات الملونة على الأسقف، بغرض تخفيف حرارة الشمس عن الزوار، وإعطاء الشارع طابعاً مميزاً.

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
 عقارات كاديكوي

سوق السمك في كاديكوي إسطنبول

في سوق السمك في كاديكوي ترى الأسماك بأنواعها المختلفة، حيث يتم تقديمها طازجة، وبأطباق شهية، مما يدفع كثير من السياح القادمين إلى كاديكوي إلى زيارة هذا السوق، وبالتالي تناول طبق من السمك الطازج، بطعم لم تذقه من قبل. 

سوق السمك في كاديكوي

كاديكوي شارع بغداد في إسطنبول

يمتد شارع بغداد من منطقة كاديكوي إلى منطقة مال تبه، وعلى موازاة بحر مرمرة، ويضم مجموعة من المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية المتنوعة، ويقدم خدمات عديدة للسياح، باعتباره أحد أشهر شوارع إسطنبول، ومركز التسوق في كاديكوي.

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

كيف أذهب الى كاديكوي

ساحل كاديكوي إسطنبول

ساحل كاديكوي إسطنبول من أفضل أماكن السياحة في اسطنبول، تتميز بشواطئها النظيفة، ومياهها النقية، وهي من الشواطئ المزودة بخدمات متكاملة، التي يحتاجها السياح عند قدومهم إليها.

كم تبعد كاديكوي عن تقسيم ؟

بعد قراءة مقالنا عن منطقة كاديكوي، واطلاعك على معلومات مفيدة عنها، ومعرفتك لمميزات المعيشة فيها، والأماكن السياحية البارزة التي تحويها، لا شك أنك تفكر بزيارة هذه المنطقة الحيوية، وتسأل: كيف أذهب إلى كاديكوي؟ والجواب عن ذلك: إنك بمجرد وصولك إلى تقسيم، يمكنك أن تصل من وإلى منطقة كاديكوي عبر خطوط المترو، والسكة الحديدية، والحافلات المختلفة حيث تبعد كاديكوي عن تقسيم مدة 28 دقيقة.

الاستثمار في كاديكوي

مع تطور البنية التحتية لمنطقة كاديكوي، وازدياد عدد المشاريع الضخمة والتنموية في البنية التحتية لها، صار التملك العقاري آمناً لدرجة كبيرة في هذه المنطقة، وشهد الاستثمار في كاديكوي إقبالاً منقطع النظير في الآونة الأخيرة.

شاهد عروضنا للتملك ضمن شقق للاستثمار في اسطنبول، وتعرف على الأسعار.


عقارات كاديكوي

كما هو الحال في منطقة كاديكوي فعقارتها وأبنيتها ممتزجة بين الطراز القديم والطراز الحديث، حيث شهدت أسعار العقارات والشقق المعروضة للبيع ارتفاعاً تدريجياً في الفترة الأخيرة بالمقارنة مع عقارات اسطنبول، وازدادت فرص الاستثمار فيها، خاصة مع تحسن البنية التحتية. ولمعرفة المزيد عن عقارات كاديكوي يمكنك التواصل معنا في شركة امتلاك العقارية.

 

معلومات ومواضيع أخرى مهمة، تعرف عليها :

  1. أشهر المناطق في اسطنبول ومميزاتها.
  2. معلومات عن منطقة صبنجة في تركيا والسكن والاستثمار فيها
  3. اختيار العقار المناسب: هل أستثمر في مركز المدينة أم في الريف؟
 

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

تم التحرير بواسطة : امتلاك العقارية©

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!