منطقة إسبارطة كولة في إسطنبول: حزام أخضر وموقع متميز

: 2018-11-20

منطقة إسبارطة كولة في إسطنبول: حزام أخضر وموقع متميز

: 556

+ حجم الخط -
مُحاطةً بحزام أخضر من الحدائق المنظّمة، تتربّع منطقة إسبارطة كولة Ispartakule  في القسم الأوربيّ من إسطنبول، شمال بحيرة كوجوك جكمجة Küçükçekmece.

إسبارطه كوله: للحداثة في إسطنبول عنوان!

اسبارطة كولة هي المنطقة السكنية الأكثر تفضيلاً في إسطنبول، تقع عند مدخل بهجة شهير، وعلى مقربة شديدة من موقع مشروع قناة إسطنبول، وستفتتح فيها محطة مترو قريباً، كما يمكن الوصول المباشر من إسبارطة كوله إلى الطريق السريع TEM عبر جسر خاص يربط بينهما.
في إسبارطة كوله منظر لبحر مرمرة وبحيرة كوجوك تشكمجة، في منطقة خضراء خصبة، وبالرغم من أنها في قلب إسطنبول، لكنها بعيدة عن اكتظاظ حركة المرور وضوضاء المدينة!
وهي منطقة حديثة تضم 6000 منزل، وتمتد على 60 ألف متر مربع من المباني السكنية، وأكثر من 500 ألف متر مربع من المسطحات الخضراء.
تم بناء إسبارطه كوله وفقاً لطراز معماري حديث، يحتوي فيه كل تجمع على 8 إلى 9 كتل سكنية، وتتراوح ارتفاعات الأبنية فيه بين 8 إلى 15 طابقاً، تبدأ مساحات الوحدات السكنية الحديثة فيها من 66 متر مربعاً لتصل إلى 244 متراً مربعاً، مع تنويعات من حيث الديكور والتقسيمات تصل إلى أكثر من 30 نموذجاً للوحدات السكنية، تلبي العديد من الاحتياجات والأذواق.
الواجهات العازلة للحرارة، ضمن أحدث التقنيات المعمارية، مصممة لتكون الشقق مستقلة ومعزولة جيداً بعضها عن بعض، مع نوافذ وشرفات واسعة..
الأمن والحياة الاجتماعية والأنشطة الرياضية في اسبارطه كوله تم التخطيط لها جيداً.. وهناك مركز جديد للتسوق والحياة عند مدخل اسبارطه كولة، يحتوي على أحدث الماركات العالمية الشهيرة والمطاعم والسوبر ماركت والسينما والمساحات المخصصة لألعاب وترفيه الأطفال.

عن تميّز الموقع في إسبارطه كوله اسطنبول

 على الدّوام، يبحث الجميع عن التميّز في الموقع بالدّرجة الأولى، وفي مدينة بحجم إسطنبول يندر أن تجتمع مزايا عديدة كهذه في منطقة واحدة، ولكنّ منطقة إسبارطة كولة تشتمل عليها بالفعل:
  • 1 كم فقط، هي المسافة الفاصلة بين إسبارطة كولة والخطّ السّريعE80 ، وتقع مباشرة على الطّريق السّريع الجديد (مرمرة الشّمالي) الجديد الذي سيصل منطقة إسبارطة كولة بمنطقة باشاك شهير مباشرة، مما يتيح الوصول إلى مطار إسطنبول الجديد خلال 25 دقيقة فقط.
  • قرب المنطقة من مشروع قناة إسطنبول يكسبها ميزة مستقبليّة فريدة.
  • مسافة دقائق فقط، تفصل المنطقة عن محطة مترو مستقبليّة تصل منطقة بهجة شهير بمنطقة مجيديّة كوي وبمختلف مناطق إسطنبول.
  •  تعتبر إسبارطة كولة من المناطق الاستثمارية الكبرى، وتحتضن المشاريع السكنيّة الجديدة، ما يجعل المنطقة حاضنة استثماريّة مهمّة لكلّ يرغب الاستثمار في إسطنبول.
  • أغلب المباني في إسبارطة كوله مصمّمة بارتفاعات عالية بحيث تمكّن ساكنها من الإشراف على المناطق الخضراء المحيطة، والبحيرة القريبة نسبيّاً.
إن كنت ترغب بالتملّك أو الاستثمار في منطقة حيوية، فلدى شركة امتلاك العقارية شقق للبيع في إسبارطه كوله تقدّمها لك ضمن مجموعة متميّزة من المشاريع، ويسرّنا تواصلكم مباشرة لتقديم الاستشارة العقاريّة المناسبة لاحتياجاتكم.
تحرير: امتلاك العقارية©
المصدر: أملاك قونوت

: 556

+ حجم الخط -

المقالات الأكثر قراءة

اقرأ المزيد

الاستثمار والتملك العقاري في تركيا

اقرأ المزيد

السياحة في تركيا

اقرأ المزيد

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية