منطقة إسبارطة كولة في إسطنبول - حزام أخضر وموقع متميز

2022-01-12

42,650 زيارة

منطقة إسبارطة كولة في إسطنبول - حزام أخضر وموقع متميز

مُحاطةً بحزام أخضر من الحدائق المنظّمة، تتربّع منطقة إسبارطة كولة Ispartakule  في القسم الأوربيّ من إسطنبول، شمال بحيرة كوجوك جكمجة Küçükçekmece.

إسبارطه كوله في اسطنبول - من أكثر المناطق السكنية تميزاً

اسبارطة كولة هي المنطقة السكنية الأكثر تفضيلاً في إسطنبول، تقع عند مدخل بهجة شهير، وعلى مقربة شديدة من موقع مشروع قناة إسطنبول، وستفتتح فيها محطة مترو قريباً، كما يمكن الوصول المباشر من إسبارطة كوله إلى الطريق السريع TEM عبر جسر خاص يربط بينهما.

في إسبارطة كوله منظر لبحر مرمرة وبحيرة كوجوك تشكمجة، في منطقة خضراء خصبة، وبالرغم من أنها في قلب إسطنبول، لكنها بعيدة عن اكتظاظ حركة المرور وضوضاء المدينة!

وهي منطقة حديثة تضم 6000 منزل، وتمتد على 60 ألف متر مربع من المباني السكنية، وأكثر من 500 ألف متر مربع من المسطحات الخضراء.

اسبارطة كولة

تم بناء إسبارطه كوله وفقاً لطراز معماري حديث، يحتوي فيه كل تجمع على 8 إلى 9 كتل سكنية، وتتراوح ارتفاعات الأبنية فيه بين 8 إلى 15 طابقاً، تبدأ مساحات الوحدات السكنية الحديثة فيها من 66 متر مربعاً لتصل إلى 244 متراً مربعاً، مع تنويعات من حيث الديكور والتقسيمات تصل إلى أكثر من 30 نموذجاً للوحدات السكنية، تلبي العديد من الاحتياجات والأذواق.

الواجهات العازلة للحرارة، ضمن أحدث التقنيات المعمارية، مصممة لتكون الشقق مستقلة ومعزولة جيداً بعضها عن بعض، مع نوافذ وشرفات واسعة..

الأمن والحياة الاجتماعية والأنشطة الرياضية في اسبارطه كوله تم التخطيط لها جيداً.. وهناك مركز جديد للتسوق والحياة عند مدخل اسبارطه كولة، يحتوي على أحدث الماركات العالمية الشهيرة والمطاعم والسوبر ماركت والسينما والمساحات المخصصة لألعاب وترفيه الأطفال.

ما هي مميزات موقع منطقة اسبارطة كولة في اسطنبول؟

 على الدّوام، يبحث الجميع عن التميّز في الموقع بالدّرجة الأولى، وفي مدينة بحجم إسطنبول يندر أن تجتمع مزايا عديدة كهذه في منطقة واحدة، ولكنّ منطقة إسبارطة كولة تشتمل عليها بالفعل:

  1. 1 كم فقط، هي المسافة الفاصلة بين إسبارطة كولة والخطّ السّريعE80 ، وتقع مباشرة على الطّريق السّريع الجديد (مرمرة الشّمالي) الجديد الذي سيصل منطقة إسبارطة كولة بمنطقة باشاك شهير مباشرة، مما يتيح الوصول إلى مطار إسطنبول الجديد خلال 25 دقيقة فقط.
  2. قرب المنطقة من مشروع قناة إسطنبول يكسبها ميزة مستقبليّة فريدة.
  3. مسافة دقائق فقط، تفصل المنطقة عن محطة مترو مستقبليّة تصل منطقة بهجة شهير بمنطقة مجيديّة كوي وبمختلف مناطق إسطنبول.
  4.  تعتبر إسبارطة كولة من المناطق الاستثمارية الكبرى، وتحتضن المشاريع السكنيّة الجديدة، ما يجعل المنطقة حاضنة استثماريّة مهمّة لكلّ يرغب الاستثمار في إسطنبول.
  5. أغلب المباني في إسبارطة كوله مصمّمة بارتفاعات عالية بحيث تمكّن ساكنها من الإشراف على المناطق الخضراء المحيطة، والبحيرة القريبة نسبيّاً.
 

عرض الكل

عرض الكل

منطقة اسبارطة كوله

إن كنت ترغب بالتملّك أو الاستثمار في منطقة حيوية، فلدى شركة امتلاك العقارية شقق للبيع في باشاك شهير تقدّمها لك ضمن مجموعة متميّزة من المشاريع، ويسرّنا تواصلكم مباشرة لتقديم الاستشارة العقاريّة المناسبة لاحتياجاتكم.

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
 

تحرير: امتلاك العقارية©

المصدر: أملاك قونوت

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!