إسطنبول حاضرٌ جذّاب وتاريخٌ عريق واستثمار حقيقي

: 2017-04-08

إسطنبول حاضرٌ جذّاب وتاريخٌ عريق واستثمار حقيقي

: 1488

+ حجم الخط -

لا شك أنَّ مدينة اسطنبول تُعتبر من أكثر المدن جاذبية، وهي وجهةٌ سياحية واستثمارية لكل محبي الجمال وصخب الحياة، إلى جانب أماكنها المميزة لقضاء وقت الراحة والاستجمام، وقد أصبح الاستثمار في إسطنبول، هذه المدينة العريقة الأهم في الآونة الأخيرة.

لجأ الكثير ممن يحبون امتلاك العقارات في مثل هذه المدن إلى امتلاك منزلٍ فيها حيث يوفر لهم الاستقرار اللازم أثناء الإقامة بها، يرجع السبب في ذلك هو تطور هذه المدينة الخلابة المستمر والتي تحافظ على عراقة وأصالة الماضي، ولأن زيارة واحدة لها لا تكفي لرؤية معالمها الجميلة، حديثة كانت أم قديمة، لذلك تجد فيها العديد من التنوع في عروض بيع العقارات.

تمتاز مدينة إسطنبول بمعالم ووجهات خلابة لا بد من رؤية بعضها، أو جميعها إن تمكَّن زائريها من ذلك. ففي منطقة السلطان أحمد، على سبيل المثال لا الحصر، يوجد الكثير من المزارات كمتحف آيا صوفيا، والبازار الكبير، وغيرها، كما يجب على زائريها المرور بأورتاكوي، والعديد من المناطق السياحية، والمتاحف، والحدائق، وأماكن الترفيه، والحمامات، والشواطئ الرائعة، والمساجد.

وتمتاز المدينة أيضاً بأسواقها المحببة لدي الكثير من الزوار، حيث مراكز التسوق العصرية التي تمزج بين المتعة والحداثة، ووجود أحدث الماركات العالمية، إلى جانب أسواقها التي تمتاز بأصالة الماضي. كما لا بد للزائر من تجربة الأطباق التركية الشهية التي تشتهر بها مدينة اسطنبول.

وقد تم إضافة عدد من المعالم التاريخية في المدينة إلى قائمة منظمة اليونيسكو للمواقع التراثية العالمية قبل عقدين من الزمان، كما تم اختيارها عاصمة للثقافة المشتركة الأوروبية في العام 2010م.

شقق للبيع في إسطنبول على البحر

تتعدد الخيارات في شراء الشقق في مدينة اسطنبول، والكثير يفضل شراء شقق مطلة على بحرها الأخَّاذ، ولدى شركة امتلاك العقارية (https://www.imtilak.net/) الكثير من الخيارات مثل شقق للبيع في اسطنبول على البحر، ولأنها شركة تدعم الاستثمار في اسطنبول، مدينة التجديد والأصالة، فإن زيارة لموقع امتلاك الإلكتروني يجعل إمكانية الشراء أسهل وأضمن لكل المستثمرين كافة، والعرب خاصة.

وتتناسب إسطنبول مع ميول المستثمرين العرب لكونها دولة مسلمة، والشعب التركي يتميز بأنه يهتم بعاداته ويحترمها بالإضافة إلى انفتاحه على عادات الثقافات المختلفة. كما أنَّ نسبةً من أراضيها تقع في القارة الأوربية، ورحلات الطيران إليها متوفرة على الدوام، وقصيرة.

ومن الأفضل قبل أن يقوم المستثمر أو الراغب في شراء شقة في اسطنبول، أن يستعين بشركة موثوقة كامتلاك العقارية، التي توفر خيارات عديدة ومختلفة بما يتناسب مع كل الأشخاص ومتطلباتهم الخاصة، من خلال خدماتها المميزة.

فلل للبيع في اسطنبول

لمحبي الفخامة تقدم شركة امتلاك فلل للبيع في إسطنبول في أجمل وأرقى المواقع، والجدير بالذكر بأنَّ مدينة اسطنبول من أهم الأسواق الواعدة في بيع وشراء الفلل، إنَّ موقع تركيا الاستراتيجي من أهم ما ساعد في رفع مكانتها الاقتصادية، فهي تمثل حلقة وصل بين أواسط آسيا، وأوروبا، ودول الشرق الأوسط، مما أتاح للبلاد فرصة توفير الكثير من التجارب الاستثمارية في كل القطاعات، والاستثمار العقاري على وجه الخصوص.

وفرصة امتلاك عقار في عاصمة دولة ذات موقع مميز تُعد من أهم التجارب التي تحقق الربح الوفير للمستثمرين. وتقوم شركة امتلاك بتوفير فرص عقارية استثمارية موثوقة غاية في الروعة.

 

تحرير: امتلاك العقارية©

: 1488

+ حجم الخط -
اسطنبول عقارات استثمار

المقالات الأكثر قراءة

اقرأ المزيد

الاستثمار والتملك العقاري في تركيا

اقرأ المزيد

السياحة في تركيا

اقرأ المزيد

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية