مشاريع عقارية للشقق السكنية في إسطنبول

: 2018-11-30

مشاريع  عقارية للشقق السكنية في إسطنبول

: 146

+ حجم الخط -

مسكونةٌ بالسّحر ليلاً، مشحونةٌ بالحياة نهاراً، مرغوبةٌ في الصّيف، مقصودةٌ في الشّتاء، إنّها شقق اسطنبول، المدينة الّتي صحبت التّاريخ حتى صار حاضراً.

تملّك الشقق في إسطنبول: مكاسب بالجملة

من الطّبيعيّ جدّاً، أن تكتظّ مدينة إسطنبول بروّادها على مدار العام، ومن المعتاد كذلك أن يكرّر الزّائر زيارته لها مرّاتٍ عديدة خلال العام الواحد، ولذلك فقد لجأ الكثيرون إلى فكرة البحث عن شقة للبيع في إسطنبول، ففي ذلك توفيرٌ للنّفقات من جهة، واستثمارٌ رابح من جهة أخرى.

وبقليلٍ من حُسن التّدبير يمكنك تحقيق شروط قانون الجنسية التركية لمتمّلكي العقارات في تركيا، والحصول بعد هذا على الجواز التركي.

مشاريع رائدة في إسطنبول

تتميّز شقق إسطنبول بتنوّعها الغنيّ، الأمر الذي يفتح الباب واسعاً أمام الرّاغبين بـ شراء شقة في اسطنبول، ونعرض عليكم فيما يلي مشروعين نموذجيّين من مشاريع إسطنبول:

مشروع الشاطئ الأزرق

بمسافة 0 كم عن بحر مرمرة، يتميّز هذا المشروع بموقعه الفريد في منطقة زيتون بورنو، ويبعد كذلك 1 كم فقط عن ميناء بكركوي بعيداً عن الضّجيج والازدحام.

أمّا المشروع ذاته، فقد تمّ تصممه لحياة ملؤها الرّفاهية، فهو محاطٌ بالعديد من المطاعم الفخمة، ومراكز التسوّق، بالإضافة للعديد من المشافي والمراكز الصّحيّة، ونستعرض فيما يلي نموذجاً عن شققه:

عدد الغرف:3+1

المساحة:   196م2

عدد الحمامات: 3

مواقف السيارات: 3

السعر ابتداء من:       627 ألف دولار

مشروع مساكن إسطنبول

يقع المشروع في بلدية باشاك شهير، ويتكوّن من 18 برجاً بهندسة فريدة، ويتبع له مجمّع تجاري ضخم خاصّ به، إضافةً لمجاورته لميدان يني كنت، المصنّف كأكبر ميدان على مستوى تركيا، ولأكبرَ حديقة نباتيّة (Botanical Garden) في تركيا وعموم أوروبا كذلك.

ويمكن للرّاغب بالشّراء في المشروع أن يرى إطلالة الشّقة الّتي يريد من خلال تقنية ثلاثيّة الأبعاد 3D، وفيما يلي نموذج عن شقة فاخرة للبيع ضمن المجمّع:

عدد الغرف:3+1

المساحة:   158م2

عدد الحمامات: 2

مواقف السيارات: 1

السعر ابتداء من: 214 ألف دولار

ونقدّم لكم في الفيديو التّالي مزيداً من الإضاءات حول مزايا هذا المشروع ومحيطه، وبإمكانكم التواصل معنا للمزيد من المعلومات عنه وعن جميع خيارات الاستثمار العقاري في تركيا.

تحرير: امتلاك العقارية©

: 146

+ حجم الخط -

المقالات الأكثر قراءة

اقرأ المزيد

الاستثمار والتملك العقاري في تركيا

اقرأ المزيد

السياحة في تركيا

اقرأ المزيد

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية