imtilak logo

مطار إسطنبول مستعد لأوّل عيد فطر منذ افتتاحه

: 2019-06-03 تاريخ آخر تحديث : 2019-06-08

مطار إسطنبول مستعد لأوّل عيد فطر منذ افتتاحه
+ حجم الخط -
58 إعجاب

برصيده البالغ 10 ملايين مسافر، وبوصفه نافذة تركيا على العالم ومركز ثقل الملاحة الجويّة في المنطقة، يتهيّأ مطار إسطنبول الجديد بكلّ طواقمه ليقوم بدوره الرائد خلال أوّل عيد فطر يشهده بعد افتتاحه.

مطار إسطنبول: الاستعداد لتأمين راحة المسافرين بأعلى المستويات

وتستعدّ شركة İGA التي تتولى تشغيل مطار إسطنبول بحِرفيّتها المعهودة لاستقبال عطلة العيد الممتدّة لتسعة أيام، حيث من المتوقّع أن تشهد حركة المطار كثافةً غير مسبوقة.

وذلك باستنفار جميع وحداتها في خطة عمل ترفع مستويات الاحتياط والتحسّب لتأمين حركة المسافرين وتنقّلهم بسلاسة، إضافةً إلى تأمين أطعمتهم وأشربتهم ووسائل الرفاهية وفق أعلى المستويات.

عرض خاص على مواقف ركن السيارات في عيد الفطر

تقدّم شركة İGA عرضاً خاصّاً لمواقف السيارات في المطار إكراماً لمسافريها خلال عيد الفطر المبارك، فالمسافر الذي سيركن عربته ضمن الفترة من 31 مايو/أيّار وحتى 4 يونيو/حزيران، سيحصل على حجز مدفوع لسبعة أيّام بينما يتمّ منحه ثلاثة أيّام إضافيّة مجّانيّة.

وحرصت الشركة كذلك على أن تتّخذ كلّ الإجراءات الاحتياطيّة والتنظيميّة لباصات النقل الخاصة بالمطار Havaist فقد وضعت خطّة خاصّة لتنظيم حركة الباصات متحسّبة فيها لحركة غير اعتياديّة خلال عطلة العيد سواء للخطوط الداخليّة أو الخارجيّة ساعيةً إلى تمرير هذا الموسم دون أيّة مشاكل تذكر.

السوق الحرّة تقدّم تنزيلات تصل إلى 40%

وبخصوص عمليّات التسوّق التي سيقوم بها ضيوف المطار تعلن السوق الحرّة في مطار إسطنبول عن حملة تنزيلات تصل إلى 40% بمناسبة عيد الفطر السعيد كما أنّها ستمنح عملاءها إمكانيّة التسوّق المخفّض للماركات العالميّة الشهيرة.

مطار إسطنبول

استراحات ممتعة في مطار إسطنبول

وقد شملت الاستعدادات للعيد كذلك مطاعم المطار ومقاهيه المعروفة بتنوّع أطايبها، وشملت هذه الاستعدادات المطاعم بالإضافة الى المساحات المخصّصة لتناول الأطعمة من قبل ضيوف المطار، لتؤمّن للمسافرين في عيدهم ورحلاتهم متعة الطعام اللذيذ في المكان المريح.

وقد صرّح المدير العام للمجلس التنفيذيّ لشركة İGA السيد قدري سامسونلو قائلاً: نتطلّع بشوق لاستضافة مئات آلاف المسافرين في عيدنا الأوّل وسنجعل مطارنا الذي ليس له مثيل في بنيته التحتيّة وتجهيزاته تحت خدمتهم، وبشكل يؤمّن لهم أعلى مستويات الراحة في عطلة عيدهم، فخدمتهم وراحتهم هي أولى أولويّاتنا، إنّنا ننتظر هذا العيد بفارغ الصبر ونتمنّى للجميع عيداً مباركاً ملؤه الفرح والسعادة.

تحرير: امتلاك العقارية©

المصدر: emlaktasondakika

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!

+ حجم الخط -

المقالات الأكثر قراءة

اقرأ المزيد

الاستثمار والتملك العقاري في تركيا

اقرأ المزيد

السياحة في تركيا

اقرأ المزيد

Imtilak Banners

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها