ما هي أفضل أماكن شراء فلل في اسطنبول؟

2021-10-19

36,445 زيارة

ما هي أفضل أماكن شراء فلل في اسطنبول؟

تتميز مدينة اسطنبول بعراقتها وجمالها وسحرها الذي يفوق الوصف، حتى باتت وجهة مفضلة للسياح وبأرقام كبيرة. ولميزات اسطنبول الجمالية، وحيوية الحياة فيها؛ استقطبت مدينة اسطنبول آلاف الباحثين عن خيار إقامة مميزة في فلل اسطنبول الراقية ومجمعاتها السكنية ذات الخدمات العصرية الوافية.

نتحدث في مقالنا هذا حول أفضل مناطق شراء فلل في اسطنبول ، وميزات هذه المناطق، والعديد من المعلومات الأخرى المهمة.

 

ما هي افضل مناطق شراء فلل في اسطنبول؟

لكل منطقة في مدينة اسطنبول خصائصها وميزاتها، فبإمكانك أن تعرف سِمة كل منطقة بناءً على معرفة طابعها العام وموقعها ونوع الأعمال الممارسة فيها، فعلى سبيل المثال تشتهر منطقة زيتون بورنو بطابعها التجاري (تجارة الألبسة والمنسوجات) وبطابع سكني أيضاً ضمن أبنية سكنية عادية أو مجمعات حديثة، ولا تحوي زيتون بورنو من مشاريع الفلل ما يحويه غيرها من المناطق التي سنمر على ذكرها الآن:

منطقة بيليك دوزو – فلل فاخرة بإطلالات بحرية

تقع منطقة بيليك دوزو في الجانب الأوروبي من اسطنبول، ويحدُّها من الشرق بلدية أفجلار، وشمالاً بلديتَي أسنيورت وبيوك تشكمجة، ومن جهة الغرب خليج بيوك تشكمجة، ومن الجنوب بحر مرمرة.

عرض الكل

عرض الكل

شراء فلل في اسطنبول

تتمتع بلدية بليك دوزو بتطور بُنيتها التحتية وحداثتها، حتى باتت وجهة مفضلة للراغبين بالإقامة أو الاستثمار العقاري في اسطنبول، ونظراً لامتداد ساحلها لقرابة 13 كيلو متراً، وبإطلالات جذابة عليه وعلى خليج بيوك تشكمجة، استضافت المنطقة الساحلية في بيليك دوزو والعديد من الأحياء الداخلية الراقية في هذه المنطقة العديد من مشاريع الفلل العصرية والحديثة، والتي حوَّلت بوصلة المستثمرين إليها طمعاً للتملك في فللها الفارهة.

ولعل من أهم مشاريع الفلل في منطقة بيليك دوزو، مشروع : فلل مارينا مرمرة، ذو المواصفات والرفاهيات العالية.

منطقة سيليفري – فلل وبيوت ريفية رائعة للسكن والاستثمار

إلى الغرب من بحيرة بيوك تشكمجة وبلديتها، في الطرف الأوروبي من مدينة اسطنبول، تقع بلدية سيليفري الرائعة بجمال طبيعتها الأخاذة، وبيئتها التي تجمع بين صفات الريف والمدينة في آن واحد.

في سيليفري يجتمع لك رفاهية الإقامة في فللها المطلة على بحر مرمرة، وبساتينها الجميلة، مع ما تتمتع به سكينة وهدوء مميَّزين، وبذلك باتت موئلاً مهماً للراغبين في شراء فلل في اسطنبول ضمن هذه المواصفات.

تُعرف سيليفري بفللها الواسعة، المتناثرة على شريطها الساحلي، وببيوتها الريفية الأنيقة، وبأسعار عقاراتها المقبولة.

شاهد عروضنا ضمن : فلل اسطنبول

فلل فاخرة في اسطنبول فلل فاخرة في اسطنبول

منطقة تشاتلجا أو تشاطلجا – هدوء وسكينة بعيداً عن الازدحام

تقع تشاتلجا شمال غرب بحيرة بيوك تشكمجة الشهيرة، في الجزء الأوروبي من مدينة اسطنبول.

وهي منطقة ريفية معروفة بمساحاتها الخضراء الشاسعة وببساتينها الجميلة، ومزارع الخيل فيها.

تبعد تشاطلجا عن مركز مدينة اسطنبول قرابة 60 كم، وتعتبر من أكبر بلديات مدينة اسطنبول، حيث يحدُّها كل من ارناؤوط كوي وبيوك تشكمجه وسيليفري، بالإضافة إلى مدينة تكير داغ التي تجاورها من طرفها الغربي، والبحر الأسود الذي يحدُّها من جانبها الشمالي مع ساحل طويل عليه.

وللباحثين عن متعة الإقامة في فلل تتمتع بطابع ريفي محبب، فإن فلل تشاتلجا الجميلة تعتبر فرصة حقيقية للإقامة في أحضان الطبيعة البكر.

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
فلل تركيا

منطقة اسكودار – فلل في الجانب الآسيوي مطلة على البسفور

في أقصى الجانب الغربي من قارة آسيا، وعلى كتف قناة البوسفور المهمة، تتموضع أهم الفرص الاستثمارية للتملك ضمن عقارات اسطنبول وفي فلل تركيا عامةً، ضمن منطقة أسكودار الرائعة.

لا شك أن القيمة العقارية العالية لهذه المنطقة ترتبط وثيقاً بجمالها الاستثنائي الذي يندر وجود نظير له حول العالم، ولا ريب أن فلل أسكودار قد استحوذت على أعلى قيمة سوقية بين أقرانها بحكم خصائصها المعروفة، ولذلك باتت مطمحاً لكبار الشخصيات والمستثمرين الراغبين بتملك و شراء فلل في اسطنبول بأعلى معايير الرقي وبأجمل الإطلالات.

تُعرف أسكودار بمناخها المعتدل، وبإشرافها البحري على مضيق البوسفور وبحر مرمرة، وتتمتع ببيئة خضراء لطيفة، مع إطلالة استثنائية على الطرف الأوروبي من المدينة.

ترتبط أسكودار بمركز المدينة من خلال جسر شهداء 15 تموز العابر فوق البوسفور، ونفق أوراسيا العابر تحته، بالإضافة لخط مترو مرمراي، والعبّارات البحرية ذات الطابع السياحي المحبَّب.

افضل مناطق شراء فلل في اسطنبول

منطقة أرناؤوط كوي – من المناطق الواعدة استثمارياً والأقرب إلى مطار اسطنبول

إلى جوار البحر الأسود، في شمال غرب مدينة اسطنبول، وتحديداً في شمال بلدية باشاك شهير، تقع بلدية أرناؤوط كوي.

تشتهر منطقة أرناؤوط كوي باحتضانها لأكبر مطار في العالم، مطار اسطنبول الجديد، والذي بات وجهة عالمية دون منازع، واصلاً بين شرق العالم  وغربه.

تمتد غابات بلغراد الشهيرة على مساحات واسعة من بلدية أرنؤوط كوي، وتحظى بلديتها بإقبال مميز على عقاراتها، وعلى وجه الخصوص فللها التي باتت وجهة مناسبة للباحثين عن فلل في اسطنبول للبيع بأفضل الأسعار وأعلى الميزات.

ننصخ بقراءة مقالنا عن : الاستثمار العقاري في تركيا

نصائح عند البحث عن فلل للبيع في اسطنبول للعيش أو الاستثمار فيها

يعتمد حُسن اختيار الموقع عند اتخاذ قرار شراء فلل في اسطنبول على موقع عملك ونشاطك في اسطنبول، فهو أمر محوري لا بد من مراعاته في المدن الكبرى عامةً.

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

فلل اسطنبول

كما ينبغي مراعاة هدوء المكان ولو بشكل نسبي، وأن يكون الموقع قريباً بعض الشيء من مناطق السياحة والاستجمام، إضافة لتوفر حدود مقبولة من الخدمات.

ثم إن تحديد الهدف من التملك بشكل واضح يُسهِّل عليك المهمة بشكل كبير، فإن كانت غايتك من شراء فيلا في اسطنبول الإقامة فيها؛ فلا بد أن تضع نُصب عينيك أن قيمتها المالية ليست هي الأمر الأهم بالنسبة لك، وإنما الأهم بالنسبة لك هو حُسن اختيار المكان المطلوب.

أما إن كان هدفك الاستثمار العقاري فقط، فلتجعل موازنتك معتمدة على السعر وانخفاضه، ولذلك ابحث عن فلل في أماكن حيوية في اسطنبول وقم بالمقارنة بين أسعارها، واختر دائماً الأرخص منها، والأفضل من حيث المكان، لأنها ستكون الأفضل من ناحية الاستثمار.

كما ننصح المستثمرين بالبحث عن الفلل القريبة من المناطق السياحية الشهيرة، والتي تستقطب كثيراً من السياح بشكل دائم، لما يلعبه ذلك من دور بارز في حُسن استثمار الفيلا بتأجيرها أو عرضها للبيع.

ولا ريب أن مميزات الفيلا وإطلالتها البحرية تمنح المستثمر العديد من الفرص عند اتخاذ قرار البيع.

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

 

تحرير: امتلاك العقارية©

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!