معلومات عن اسعار البيوت في إسطنبول

2023-06-06

49,554 زيارة

معلومات عن اسعار البيوت في إسطنبول
بما اكتنزته عبر التّاريخ من مآثر باقية، وبما تفيض به جنباتها من سحر لا يخفى على زائرها، كانت بيوت إسطنبول وماتزال وجهةً مفضّلةً للرّاغبين بالاستثمار والتّملّك في تركيا على حدّ سواء.

لماذا بيوت إسطنبول؟

أمّا عن أسباب تفضيل مناطق اسطنبول الاستثمارية على غيرها، فمن المعلوم أنّ الاستثمار العقاري في إسطنبول شهد مؤخّراً قفزات نوعيّةً، تغري بترجيح عقارات إسطنبول على غيرها، وربّما يعود هذا في جانبٍ منه إلى امتداد رقعة المدينة على مساحة واسعة للغاية بين قارتين! وتشتمل على أنماط وخيارات مختلفة.

فعلى المستوى البيئيّ مثلاً، تجد أنّ إسطنبول محاطةٌ بمياه البحر المالحة بينما تجري عدّة أنهار بين جنباتها مثل نهر كاغدهانة Kağıthane، ونهر علي بيكوي  .Alibeyköy.

اسعار البيوت في إسطنبول

وعلى المستوى الاجتماعيّ، لا يخفى على زائر إسطنبول تعدّد الأعراق والمشارب التّي ينحدر منها سكّانها، ما يشكّل بحقٍّ غنىً وتنوّعاً ثقافيّاً من حيث الأعراف والتّقاليد المتّبعة، كأنواع الأطعمة والألبسة وأنماط المعيشة، وتقبل الوافدين الجدد إلى البلاد.

بيوت اسطنبول - خيارات مميزة وأسعار متنوعة

في مدينة إسطنبول، تتّسع خياراتك اتّساعَ المدينة ذاتها، وربّما يظهر ذلك جليّاً في مقارنة سريعة بين أسعار شقق رخيصة للبيع في إسطنبول وأخرى تعتبر من العقارات الفاخرة في اسطنبول.

حيث تتباين الأسعار تبعاً لعوامل عدة مثل موقع البيت بين شطري المدينة الآسيوي والأوربي، وحتى ضمن المنطقة الواحدة في الجانب الأوروبي مثلاً.

كذلك تؤثر المواصلات وتوفرها تأثيراً مباشراً على أسعار البيوت المحيطة بها في مدينة شاسعة الأرجاء مثل إسطنبول، فالبيوت الواقعة ضمن مجمعات سكنية على الطرق السريعة، أو بالقرب من محطات المترو مثلاً، ستكون أسعارها أغلى دون شك.

كما أن الخدمات والمرافق الاجتماعية، مثل توفر المدارس والجامعات والمشافي والدوائر الحكومية، له تأثير مباشر على اسعار البيوت في تركيا اسطنبول.

فلل فاخرة في اسطنبول فلل فاخرة في اسطنبول

وليست جاهزية التسليم وطرق الدفع الممكنة، هي خاتمة المطاف في قائمة العوامل المؤثرة على سعر البيت في إسطنبول، لكنها لاريب بكونها من أهمها، فعند سداد قيمة البيت نقداً ستحصل بالتأكيد على أسعار تفضيلية مقارنة بشراء البيوت بالتقسيط في إسطنبول؛ ومع ذلك قد يكون خيار الشراء على دفعات أفضل نظراً لبعض العوامل الاقتصادية الطارئة مثل تقلب أسعار صرف العملات.

اسعار البيوت في بعض مناطق ومجمعات اسطنبول

وهكذا تتلون الأسعار وتتنوع للبيوت المعروضة للبيع في إسطنبول، وقد يتساءل سائل باختصار: كم اسعار البيوت في تركيا؟ والجواب هنا ذو شجون، فعلى سبيل المثال يعرض عليك مشروع ميماروبا بارك في منطقة بيوك جكمجة بيوتاً رائعة قيد الإنشاء بأسعار تنافسية جداً حسب المعطيات التالية:

عدد الغرف: 3+1 المساحة:  143م2 عدد الحمامات: 1 مواقف السيارات: 1 السعر ابتداء من: 157 ألف دولار أمريكي

وفي هذه الحالة تبدأ اسعار البيوت في تركيا بالريال السعودي من حوالي 588 ألف ريال لشقة ذات مواصفات جيدة قيد الإنشاء تتكون من 3 غرف وصالة.

عرض الكل

عرض الكل

اسعار البيوت في تركيا بالريال السعودي

بينما يمكنك تملّك شقّة فاخرة جداً في مشروع القصر الكبير على أسوار القسطنطينية وبإطلالة ساحرة على مياه البوسفور، وضمن واحدة من بلديات إسطنبول المركزية هي بلدية زيتون بورنو وفقاً للمعطيات الآتية ضمن اسعار البيوت في تركيا بالدولار:  

عدد الغرف: 3+1 المساحة: 163م2 عدد الحمامات: 4 مواقف السيارات: 2 السعر ابتداء من: 652 ألف دولار أمريكي

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner

وبين هذا الخيار وذاك خيارات كثيرة جداً تناسب جميع الميزانيات، ويسعدنا تواصلكم مباشرة معنا في شركة امتلاك العقارية، لتقديم الاستشارة المناسبة لاحتياجاتكم، فمعظم خدماتنا العقارية مجانية!.

 

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!