منطقة هالكالي في إسطنبول حيث للحياة معنى آخر

2023-12-26

81,832 زيارة

منطقة هالكالي في إسطنبول حيث  للحياة معنى آخر

عند زيارتك لإسطنبول سيُقال لك بأنّها تعد مدينةً واحدة وهذا صحيح، ستبهرك ولا شكّ بأبعادها وجهاتها المترامية أبداً طالما أمكنها النّمو.

ولكنّك ستكتشف بنفسك بعد حينٍ بأنّ كلَّ منطقة من إسطنبول تتفرّد بمزايا تختصُّ بها، فلا تجد بعد هذا مجالاً للقول "إنّ شرق إسطنبول يشبه غربها، أو منطقةً من شمال إسطنبول كأختها في جنوبها".

أين تقع هالكالي في اسطنبول؟

قد تكون منطقة هالكلي Halkalı خير مثالٍ على الحقيقة السّابقة، فنظرةٌ سريعةٌ على الخارطة ستبوح لك بسرّ تميّزها، كيف لا وقد حازت منطقة هلكلي على القلب من مدينة إسطنبول وأشرفت بسحرٍ على البحيرة الأثيرة لدى سكّانها...

بحيرة كوتشوك تشكمجة Küçükçekmece التي كانت وحتّى خمسينيّات القرن العشرين مقصداً لعموم سكّان إسطنبول خلال عطلة نهاية الأسبوع، فكانوا يأتون إليها بالقطار لصيد الأسماك والسّباحة بينما يلعب الأطفال في الغابة المجاورة، أو حتّى لمجرّد الجلوس والاستمتاع بمنظر البحيرة الواسعة بنسماتها الرّقيقة حتى ساعاتٍ متأخّرة من اللّيل.

شقق للبيع في هالكالي اسطنبول

البنية التحتية في منطقة هالكالي اسطنبول

أمّا هالكلي اليوم: فهي على موعدٍ مع إنجازاتٍ كبرى على مستوى المنطقة ككل، وذلك نظراً لقربها النّسبي من مطار إسطنبول الجديد، وقربها الشّديد من مشروع قناة إسطنبول، الأمر الذي يفسّر الاهتمام المتزايد بها من قبل الحكومة وبلدية إسطنبول الكبرى والمستثمرين بطبيعة الحال.

شقق للبيع بالتقسيط شقق للبيع بالتقسيط

أضف إلى ما سبق مرور الطّريقين الأهمّ في إسطنبول وهما الطّريق السّريع TEM والطّريق السّريع E5 اللّذان يشكّلان الشّريانَين الرئيسيَّين لمدينة إسطنبول، الأمر الذي يعطي ميزةً إضافيّة للمنطقة.

الأنشطة والمميزات الاجتماعية في هالكالي اسطنبول

إداريّاً، تتبع منطقة هالكلي لبلديّة كوتشوك جكمجة وتستفيد من خدماتها المتميّزة، فإلى جانب الخدمات الأساسيّة المُتاحة، تنتشر المراكز الثّقافيّة والفنّية بأنواعها، مثل السينما ومسرح الأطفال، حيث يتمّ تنظيم عرض مسرحيّ وآخر سينمائيّ أسبوعيّاً على الأقلّ وذلك في كلّ مركز ثقافيّ.

أمّا المهرجانات السّنويّة فهي متنوّعة بين ثقافيّة وأخرى شعبيّة كمهرجان صيد الأسماك، وتتميّز المنطقة بمهرجان الرّياضات المائيّة المتناسب مع طبيعتها.

نقدم عروضاً للباحثين عن عقارات وشقق للبيع في اسطنبول، شاهد الأسعار والتفاصيل.

منطقة هالكالي اسطنبول

الجامعات والمؤسسات التعليمية في منطقة هالكالي اسطنبول

تتنوّع الخدمات التي تقدّمها البلديّة في منطقة هلكلي، وتتميّز في المجالات الصّحيّة والتّعليميّة، وعلى مستوى التّعليم العالي تزخر المنطقة بعددٍ لا بأس به من المؤسسات التعليمية العليا منها جامعة صباح الدّين زعيم، الأمر الذي يوفّر على الطّلبة الجامعيين الوقت والجهد في تنقّلاتهم لاسيما في مدينة كبرى بحجم إسطنبول.

عرض الكل

عرض الكل

العيش في اسطنبول

المولات ومراكز التسوق في منطقة هالكالي

لا تكاد منطقة في إسطنبول تخلو من مراكز التسوّق؛ ولكنّ منطقة هالكالي اسطنبول تتفرّد باستضافتها لمجموعة من المطاعم، والعلامات التجارية العالميّة، والمقاهي ذات الجلسات المميّزة، ومن هذه المراكز:

مركز أرينا بارك، مركز ترانديول، مركز هالكلي سنتر، وغيرها من المحلّات التّجاريّة التي توفّر كافّة المتطلّبات لحياةٍ سعيدة.

مناطق اسطنبول الاوروبية

إذا أحببتم نمط الحياة الهادئ والراقي في المنطقة، ورغبتم البحث عن شقق للبيع في كوتشوك شكمجة فيمكننا في شركة امتلاك العقارية تقديم النصح والمشورة للحصول على فرصة تملك أجمل المساكن الفاخرة في إسطنبول من خلال تواصلكم مباشرة مع فريقنا، وستحصلون على خدمات عقارية واستشارية مميزة، ومعظم خدماتنا مجانية!

 

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
 

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

معلومات ومواضيع أخرى مهمة، تعرف عليها:

 

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

تحرير: امتلاك العقارية©

المصدر: بلدية كوجك جكمجة.

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!