أفضل وأجمل مولات اسطنبول الأوربية والآسيوية وكيف أصل اليها

2022-07-02

717,267 زيارة

أفضل وأجمل مولات اسطنبول الأوربية والآسيوية وكيف أصل اليها

شاهد اهم مولات اسطنبول، بين ردهاتها الفسيحة وساحاتها الكبرى تصاميم فريدة مبتكرة، مستوحاة من التراث العثماني تارة والثقافة التركية تارات أخرى، بين المحلات الراقية، والماركات العالمية، والمطاعم المتنوعة، ومدن الألعاب الداخلية العملاقة....

تعتبر منصّات التّسوّق الإلكترونيّة في العالم الافتراضيّ، من أحدث صيحات التّسوّق شيوعاً، حيث توفّر لك خيارات غير محدودة لكلّ ما قد يخطر على بالٍ من ضّروريّات أو كماليّات مع خدمة التّوصيل إلى المنزل.

بالعودة إلى العالم الواقعيّ، وبالرّغم من كلّ ما سبق، ستجد أنّ المجمّعات التّجاريّة ومراكز التّسوّق الكبرى في المدن مكتظّة على الدّوام، وبالأخصّ في المواسم والأعياد التي تشكّل ذروة مواسم التّسوّق، حيث تتزيّن لاستقبال زبائنها وتتفنّن بإغرائهم بالعروض الخاصّة والتّنزيلات المتفاوتة، ما يؤدّي في كثير من الأحيان إلى تزاحم المتسوّقين لاقتناص هذه الفرص.

مولات إسطنبول - ليست للتسوّق فقط

بالإضافة لأداء وظيفتها الأساسيّة التي وجدت من أجلها باقتدار وتميّز، تستقطب مولات إسطنبول روّادها وقد تهيّأت لمنحهم تجربةً أغنى بكثير ممّا قد يتصوّره البعض.

حيث يحتاج الزّائر لمدينة سياحيّةٍ بحجم مدينة إسطنبول إلى محطّات توفّر ملاذاً رحباً، بمرافق ترفيهيّة مميّزة يتفرّد بها كل مجمّع تجاريّ عن غيره، وتشكّل له بصمةً خاصّة يشتهر بها.

هناك، ستجد نفسك وسط الصّالات الرّاقية، محاطاً بتصاميم فارهة ذات ألوان جذّابة تبعث على الرّاحة النّفسيّة، وتدخلك في أجواء حالمة لم تألفها من قبل.

أفضل مولات اسطنبول الأوروبية والآسيوية

1. مول اوف إسطنبول 

من اشهر مولات اسطنبول، وهو أكبر مركز شامل للتسوّق والتّرفيه والحياة العصريّة في تركيا، يقع ضمن منطقة باشاك شهير، وهي من أهمّ المناطق التي تشهد نموّاً وتطوّراً عمرانيّاً هائلاً ضمن إسطنبول الأوروبية.

مولات اسطنبول

بأكثر من 350 متجراً، وبعشرات العلامات التجاريّة المحليّة والعالمية الفاخرة، يجمع مول أوف إسطنبول بين التسوّق والثّقافة والفنّ إلى جوار التّرفيه تحت مظلّة واحدة، ويعطي قيمة مضافة لمفهوم التسوّق على المستوى الوطنيّ التّركيّ خاصّة و مولات اسطنبول الاوروبية عامّة.

ويوفّر مول اوف اسطنبول لزوّاره جوّاً محبّباً عبر قاعاته الرّحبة وسقوفه الزّجاجيّة التي تمرّر أشعة الشّمس لاستثمارها في إضاءة طبيعيّة مريحة إلى أقصى حدّ ممكن.

افضل مولات اسطنبول

ويشتمل كذلك على أكبر مدينة ملاهي داخليّة في أوروبّا  MOiPARK  حيث لا حدود للإثارة واللّعب، وتضمّ أراجيح عملاقة، مكّوكات فضاء فائقة السّرعة، أنفاق مرحة، فندق تخيّليّ فريد من نوعه على مستوى تركيا.

أما المجمع السكني في مول اوف اسطنبول فهو أسطورة خيالية جديدة في مدينة القارتين، تجمع بين هندسة معمارية رائعة ونمط حياة مميزة للغاية، تمتزج فيها الفخامة مع روح إسطنبول التاريخية، بتفاصيل منسوجة بدقة وعناية.

الضمان الحكومي الضمان الحكومي

ويمكنكم الضّغط على الرّابط التّالي للوصول إلى موقع مول أوف اسطنبول

2. فينيسيا مول في غازي عثمان باشا اسطنبول

يعرف أيضاً باسم مول البندقية في اسطنبول، ويقع في منطقة عثمان غازي باشا في الجانب الأوروبي من مدينة إسطنبول التركية، ويضمّ أكثر من 180 محلّاً تجاريّاً.

ستصاب بالدّهشة، وأنت تتجوّل وسط نسخةٍ من مدينة البندقيّة الإيطاليّة، حيث تمّ بناء ساحة أثريّة الطّابع، يتوسّطها برجٌ تنتشر حوله المطاعم والمقاهي الإيطاليّة والعالميّة.

وتتوزّع المحالّ التّجاريّة في فينيسيا مول اسطنبول على ضفاف قنوات مائيّة بديعة تجري فيها زوارق أنيقة تذكّرك بمدينة البندقيّة العريقة.

أما إذا أردت السكن والاستقرار، فإن مجمع فينيسيا اسطنبول، يعد خياراً باذخ الجمال في إسطنبول الجميلة، بين المناظر التركية والزوارق الإيطالية! حيث يتألف من 5 أبراج سكنية مناسبة للعوائل، تحتوي على شقق مميزة مختلفة المساحات ومتنوعة الإطلالات.

ويمكنكم الضّغط على الرّابط التّالي للوصول إلى موقع فينيسيا ميجا مول

عرض الكل

عرض الكل

مولات تركيا

3. مول جواهر في شيشلي

يقع في منطقة شيشلي العريقة، ويسمّيه الأتراك مول العرب نظراً لإقبال السُّيّاح العرب عليه، ويتميّز مول جواهر اسطنبول بوجود ساعة ضخمة مثبّتة على سقف المركز الزجاجيّ، بالإضافة إلى مسرح مزوّد بنظام هيدروليكيّ وسط المركز تحيط به بركة ماء.

ويشتمل مول جواهر على 290 محلّاً تجاريّاً، بالإضافة إلى ثلاث صالات سينمائيّة ومدينة ألعاب خاصّة بالأطفال، ناهيك عن انتشار فنادق قريبة من جواهر مول تتميز بالفخامة والرقي.

ويمكنكم الضّغط على الرّابط التّالي للوصول إلى موقع مول جواهر

4. مول وادي اسطنبول

يقع ضمن منطقة وادي إسطنبول ويعتبر من أكبر المراكز التجاريّة على مستوى تركيا، ومن افضل مولات اسطنبول المميّزة، ويمتدّ على مساحة 103 آلاف متر مربّع، ويضمّ المجمّع التّجاريّ الضّخم أكثر من 270 متجراً من متاجر الملابس والموضة ذات الماركات العالميّة الرّائدة.

كما يحتوي وادي اسطنبول مول على عدد من المقاهي والمطاعم والمراكز التّرفيهيّة للألعاب مخصّصة للكبار والصّغار، ويتميّز مول وادي اسطنبول باحتضانه لواحدة من أحدث تقنيات العرض السّينمائيّ على مستوى العالم!

يُذكر أنّ المول يقع ضمن مجمع وادي إسطنبول وهو واحد من أهم المشاريع السكنية ضمن عقارات اسطنبول التي تتميز بإطلالتها المباشرة على غابات بلغراد الشّاسعة.

ويمكنكم الضّغط على الرّابط التّالي للوصول إلى موقع مول وادي اسطنبول.

مول وادي اسطنبول

5. مول استينيا بارك

يقع مول استينيا بارك في منطقة ساريير بإسطنبول وهو من أفخر وأرقى و اهم مولات اسطنبول، حيث تتواجد فيه أشهر الماركات العالميّة المعروفة والماركات التّركيّة المحلّيّة.

وفي استينيا بارك محلات كثيرة بلغ تعدادها أكثر من 300 محل للبيع تشمل الألبسة والأحذية والمجوهرات والإكسسوار، بالإضافة إلى دور السّينما ومركز ترفيه للأطفال، كما يضمّ الكثير من المطاعم والمقاهي المتنوعة.

ويتفرّد المبنى بسقفه الزّجاجيّ المتحرّك الذي يفتح ويغلق بحسب الطّقس في الشتاء والصيف!.

ويمكنكم الضّغط على الرّابط التّالي للوصول إلى موقع إستينيا بارك.

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
مولات تركيا

6. فیالاند مول اسطنبول

يتميّز من بين افضل مولات في اسطنبول بأجوائه المفتوحة على الهواء الطّلق، ویحتوي على أكثر من 250 محلاً تجاريّاً، ويقع في منطقة أيوب بجوار مدينة ألعابفيا لاند اسطنبول وهي أكبر ملاهي في الشرق الأوسط، والتي يقارنها كثيرون بمدينة ديزني لاند التّرفيهيّة في الولايات المتّحدة الأمريكيّة، وتحتوي على 50 لعبة متميّزة للكبار والصغار.

ويمكنكم الضّغط على الرّابط التّالي للوصول إلى موقع فیالاند مول.

فیالاند مول في اسطنبول

7. سفیر مول اسطنبول

ويقع في حيّ ليفينت التجاريّ المتميّز، ضمن برج سفير إسطنبول المبنى الأطول في إسطنبول، ويضمّ المول التّجاريّ نخبةً من المتاجر التي تسوّق الماركات التّركيّة والعالميّة، كما يمكن القيام بجولة افتراضيّة بطائرة مروحية (هليكوبتر) لمشاهدة معالم إسطنبول.

ويمكنكم الضّغط على الرّابط التّالي للوصول إلى موقع سفیر مول.

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

سفیر مول في اسطنبول

8. مول غاليريا اسطنبول

يقع في منطقة أتاكوي، ويشتمل على أكثر من 130 متجراً متنوّعاً للماركات العالميّة والمحليّة، بالإضافة إلى مطاعم ومقاهٍ وصالات سينما ومراكز ألعاب وترفيه للأطفال، ويتميّز بصالتي بولينغ وتزلج.

ويمكنكم الضّغط على الرّابط التّالي للوصول إلى موقع غاليريا أتاكوي.

مول غاليريا أتاكوي في اسطنبول

9. مول ترمب تاور اسطنبول

يقع في حيّ مجيديّة كوي الذي يعتبر واحداً من أكثر مناطق إسطنبول حيويّةً ضمن منطقة شيشلي الفاخرة، وواحد من بضعة مولات قريبة من تقسيم، ويضمّ هذا المول الضّخم قرابة 175 مخزناً ومتجراً من أشهر الماركات المعروفة محلّيّاً وعالميّاً، إلى جانب المطاعم والمقاهي ودور السّينما.

كما يحتوي مركز التسوّق على ركن للأطفال، حيث يتمكّن الأطفال من اللّعب والمشاركة في الأنشطة، ويتميّز بأنّه يضمّ مسرح ديزني، وهو الأوّل من نوعه في تركيا بقدرة استيعابيّة تتّسع لحوالي 600 شخص.

ويمكنكم الضّغط على الرّابط التّالي للوصول إلى موقع ترمب تاورز.

مول ترمب تاورز اسطنبول

10. هيستوريا مول

من المجمّعات الحديثة الحيويّة الرشيقة في إسطنبول الأوروبية، ويحتوي على العديد من محلّات العلامات التّجارّية الرّاقية، بالإضافة إلى مجموعة متنوّعة من المطاعم والمقاهي.

وبالرّغم من حجمه الصّغير نسبيّاً مقارنةً مع باقي مولات تركيا، إلا أنه يعد من اهم مولات اسطنبول، حيث يتميّز هيستوريا مول بموقعه القريب من الأماكن السّياحيّة في منطقة الفاتح قلب إسطنبول القديمة، ما يجعله مقصوداً على الدّوام من قبل السيّاح عموماً والعرب منهم خصوصاً.

ويمكنكم الضّغط على الرّابط التّالي للوصول إلى موقع هيستوريا مول.

هيستوريا مول في اسطنبول

11. كانيون مول - مول كانيون في اسطنبول

يقع المول في حي ليفنت التّجاريّ وسط إسطنبول، ويعتبر واحداً من مراكز التسوّق الأكثر رقيّاً وعصريّة في إسطنبول.

يتميّز مجمع كانيون اسطنبول بتصميم معماريّ فريد يلفت الأنظار، فقد تمّ تصميمه على هيئة تحاكي انحدار الوادي وهو ما تعنيه كلمة كانيون بالتّركيّة.

ويتكوّن مبنى مول كانيون من ثلاثة طوابق، وينتشر فيه ما يزيد عن 160 متجراً لأهمّ وأشهر الماركات العالميّة الفاخرة.

ويمكنكم الضّغط على الرّابط التّالي للوصول إلى موقع كانيون مول

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

كانيون مول في اسطنبول

12. أكاسيا مول في اسطنبول الاسيوية

من أضخم مولات تركيا، ويقع في اسطنبول الآسيوية في منطقة أوسكودار، ويضمّ اكاسيا مول اسطنبول العديد من الماركات العالميّة والتّركيّة موزّعةً على حوالي 255 محلّاً تجاريّاً، تبيع كل ما يلزم من أثاث وساعات ومجوهرات وأحذية وحقائب.

كلّ هذا بالإضافة إلى المطاعم العالميّة الشّهيرة، ويتميّز أكاسيا مول بمدينة الألعاب كدزانيا للأطفال.

ويمكنكم الضّغط على الرّابط التّالي للوصول إلى موقع أكاسيا مول

مجمع أكاسيا مول في اسطنبول

13. مول سيتيز نيشانتاشي

يقع في حي نيشانتشي أحد أرقى أحياء ومناطق إسطنبول الجميلة، ويضمّ هذا المجمّع الفاخر أكثر من 150 متجراً من أرقى وأغلى الماركات والعلامات التّجاريّة المحليّة التّركية والعالميّة.

كما يضمّ كثيراً من المقاهي والمطاعم التي تقدّم جميع أنواع المأكولات بما فيها الصّينية والمكسيكيّة والفرنسيّة واليابانيّة!

وفيه عدد من صالات السّينما والمكتبات ومتاجر الإلكترونيّات وغيرها كثير؛ فهو بحق من اهم مولات اسطنبول؛ مجمّع متكامل ستجد فيه كل ما تبحث عنه في اسطنبول.

ويمكنكم الضّغط على الرّابط التّالي للوصول إلى موقع مول سيتيز نيشانتاشي

مول سيتيز نيشانتاشي في اسطنبول

14. مول 212 - اوتلت 212 اسطنبول

يقع مول 212 في منطقة محمود بي في باغجلار، ويضمّ المول أكثر من 175 محلّاً تجاريّاً منوّعاً، ويوجد فيه صالة ألعاب مغطاة مخصّصة للأطفال، ودور سينما بتقنية 3D وصالة للتزلّج والبولينج ومجموعه من المطاعم والمقاهي؛ وإلى جانب دوره في صناعة التسوق والترفيه، يعد مول 212 آوتليت في اسطنبول من النقاط التجارية الهامة على مستوى إسطنبول، حيث يتيح خيارات ممتازة عند البحث عن المكاتب التجارية في اسطنبول والشقق في المدينة.

ويمكنكم الضّغط على الرّابط التّالي للوصول إلى موقع مول 212 آوتليت

مول 212 في إسطنبول

15. اوليفيوم مول اسطنبول 

إذا كنت تبحث عن مولات في بكركوي، فإن اوليفيوم مول يقع ضمن منطقة زيتون بورنو الحيويّة، ويحتوي على أكثر من 140 محلّاً تجاريّاً من مختلف الماركات التّركيّة والعالميّة بأسعار مخفّضة وحسومات مستمرة طوال العام، ويحتوي كذلك على مجموعة من المطاعم والمقاهي ودور السّينما وجدران تسلّق مخصّصة لهُواة رياضة التسلّق.

ويمكنكم الضّغط على الرّابط التّالي للوصول إلى موقع اوليفيوم آوتليت

مول اوليفيوم في اسطنبول

السياح العرب في صدارة زوار اهم مولات اسطنبول

أفادت مديريّة الثّقافة والسّياحة التركيّة أنّ نسبة السياح العرب زادت 28% مقارنةً بالعام السابق؛ وتعد أنشطة التسوق والتجول في اهم مولات اسطنبول الراقية من الممارسات المفضلة الدائمة للسياح عامة وللسياح العرب والخليجيين خاصة...

وفي عام 2015 بلغ عدد السّياح الوافدين إلى إسطنبول رقماً قياسيّاً بعد أن وصل إلى 12 مليوناً و400 ألف سائح، مشيراً إلى أنّه من المتوقع زيادة عدد السياح الوافدين إلى إسطنبول ليصل إلى أكثر من 13 مليون سائح أجنبي!

السنة عدد السياح
2015 12,414,677
2017 9,952,230
2018 12,000,000
عدد سياح اسطنبول

 

أهم الأسئلة الشائعة عن مولات إسطنبول

هناك العديد من المولات الرخيصة في إسطنبول، وكلها تحتوي على مختلف البضائع، كما أن فيها ماركات عالمية غالية، فالأمر لا يتعلق بالمول نفسه بقدر ما يتعلق بالمحلات داخله، وهناك ماركات تركية شهير ورخيصة، ومن هذه المولات، مول أف إسطنبول، ومول فورم إسنبول، ومول جواهر، و فينيسيا مول في غازي عثمان باشا إسطنبول، وأكاسيا مول في اسطنبول الاسيوية، ومول 212 - اوتلت 212 إسطنبول.

تملك إسطنبول عدة مولات شهيرة، ومنها: مول اوف إسطنبول، ومول جواهر في شيشلي، ومول وادي إسطنبول، ومول استينيا بارك، وفیالاند مول إسطنبول، وسفیر مول إسطنبول، ومول ترمب تاور إسطنبول، وكانيون مول - مول كانيون في إسطنبول.

يعد مول إستينيا بار، المول الذي اشترته دولة قطر في تركيا، وهو من أهم المولات التجارية الكبرى في مدينة إسطنبول التركية، ويقع في منطقة ساريير القريبة من البحر الأسود، بنسبة 100% في اتفاقية وقعتها مع الجانب التركي.

يعد مول أوف إسطنبول من أشهر مولات إسطنبول في الجانب الأوربي من مدينة القارتين، كما يعد مول جواهر من أشهر المولات كذلك.

يعد مجمع أكاسيا مول في إسطنبول الآسيوية من أشهر مولات إسطنبول الآسيوية، في منطقة أوسكودار، ويضمّ اكاسيا مول اسطنبول العديد من الماركات العالميّة والتّركيّة موزّعةً على حوالي 255 محلّاً تجاريّاً، تبيع كل ما يلزم من أثاث وساعات ومجوهرات وأحذية وحقائب.

 

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا ؟ شاركه الآن مع أصدقائك....

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!