أفضل مناطق إسطنبول للمكاتب والشركات

2023-10-24

25,142 زيارة

أفضل مناطق إسطنبول للمكاتب والشركات

أهم المراكز التجارية في اسطنبول للمكاتب والشركات

تُعتبر مدينة إسطنبول واحدة من أكثر المناطق التجارية والحيوية في العالم، وتشير التقارير إلى أن هناك العديد من مناطق اسطنبول العملية التي تنافس العديد من المراكز التجارية العالمية في العالم. وتعتبر مناطق ليفنت ومسلك وغيرتابه، وزنجرليك أويو، وأسنيورت التي تضم عدداً كبيراً من المجمعات التجارية والمهنية من أكثر المناطق التي تضم مكاتب وشركات.

هذا وتشهد هذه المناطق إقبال عدد كبير من الشركات والمستثمرين العرب والأجانب الراغبين في افتتاح مراكز وفروع لمكاتبهم وشركاتهم في هذه المناطق.

ويشير تقرير صادر من طرف كاشمان & ويكفيلد العقارية في الولايات المتحدة الامريكية بأن أكثر من نصف عدد المكاتب والشركات التجارية التي يتم تأجيرها في مدينة إسطنبول هي في المناطق التي تم ذكرها أعلاه من تلك التي تتمركز في الجانب الأوروبي من اسطنبول.

وتشير التقارير الصادرة في هذا السياق بأن النصف الأول من هذا العام قد شهد زيادة بنسبة عالية مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. حيث وصلت نسبة الزيادة إلى الضعفين بواقع 82 ألف و774 متراً مربعاً. وشهد هذا العام إقبالاً واسع النطاق من طرف الشركات الأجنبية والعربية التي أبدت رغبتها للقيام بافتتاح فروع ومقرات لها في القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول.

وسيطر الجانب الأوروبي من مدينة إسطنبول على نسبة عالية من المراكز التجارية في المدينة وصلت إلى أكثر من 58 بالمئة من مجموع عدد المراكز العملية والتجارية في المدينة بينما تركزت نسبة 42 بالمئة في القسم الآسيوي في المدينة.

وشهدت منطقة عمرانية في القسم الآسيوي من المدينة افتتاح عدد كبير من المراكز التجارية والعملية ولاقت إقبالا كبيراً من طرف المستثمرين المحليين والعرب والأجانب على حدّ سواء.

وتشهد تركيا في الفترة الأخيرة حركة عمرانية كبيرة من العديد من النواحي بدءاً من إنشاء العقارات الجديدة والمكاتب والشركات والمجمعات التجارية، ومجمعات التسوق. وشهدت مدينة إسطنبول دخول عدد كبير من الشركات الأجنبية والعربية التي قامت بافتتاح عدد كبير من الفروع العائدة إليها في المدينة. وجاءت دول الخليج في المرتبة الأولى من بين الدول العربية التي دخلت الأسواق التركية.

الجنسية التركية الجنسية التركية

 

تحرير: امتلاك العقارية©

عرض الكل

عرض الكل

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!