imtilak logo

أوتوستراد "باسين اكسبريس" نقطة الجذب الجديدة في اسطنبول

: 2017-04-15

أوتوستراد "باسين اكسبريس" نقطة الجذب الجديدة في اسطنبول
+ حجم الخط -
19 إعجاب

يشكل محور طريق "باسين إكسبريس" الموجود في القسم الاوربي من مدينة اسطنبول محوراً هاماً للاستثمارات العقارية، حيث ينتشر عدد كبير من المشاريع على طرفي هذا المحور الحيوي.

في آخر تقرير لها نشرت شركة "املاكتشي" العديد من التفاصيل عن هذه المنطقة الاستثمارية الهامة.

العوامل المؤثرة بشكل إيجابي على محور "باسين اكبريس"

تأثير التغيرات المحيطية يلعب دوراً هاماً في زيادة الجاذبية الاستثمارية في المنطقة والاستثمار في إسطنبول بشكلٍ عام، حيث تقع منطقة "ايكيتيلي" في الطرف الغربي ومناطق "باهتشلي افلار" و "باغجلار"  و "يني بوسنة" في الطرف الشرقي منه، والتي تعد من أكثر المناطق الحيوية في المدينة.

بالإضافة إلى الطرق السريعة الرئيسية التي تربط كافة مناطق إسطنبول ببعضها البعض مثل" "E-5 و "TEM"، والتي تؤمّن الوصول من وإلى المنطقة.

بالإضافة إلى إمكانية الوصول السهل إلى المنطقة عن طريق خطوط النقل بقطارات الأنفاق والعديد من خطوط النقل والمواصلات الجماعية.

وتقع المنطقة بالإضافة إلى ذلك على مسافة قريبة جداً من مطار اتاتورك الدولي والمنطقة الصناعية ومركز المؤتمرات والمعارض CNR EXPO.

الخطة المعمارية الموجودة في المنطقة واسعة للغاية تسمح ببناء المرافق الحيوية والاجتماعية التي تشجع الاستثمار في إسطنبول، بالإضافة للمساحات الخدمية وأبرزها المكاتب والفنادق والشقق الفاخرة والمجمعات التجارية والمنشآت الاعلامية. الوقت مناسب من أجل الاستثمار في منطقة باسين اكسبريس

ترتفع العديد من المشاريع الناجحة في محور "باسين إكسبريس" الذي يقع في منطقة ايكيتيللي بإسطنبول، والتي تعتبر من المناطق الاستثمارية الواعدة في المدينة المتربولية الضخمة.

ويشير ممثل شركة غول للإنشاءات التي تقوم ببناء مشروع ضخم في هذا المحور الهام أنَّ هذه المنطقة تشكل مكاناً واعداً من أجل المستثمرين، حيث تضم العديد من المشاريع الضخمة التي تخاطب أكثر من مليون نسمة يستخدمون هذا المحور بشكل يومي.

وأضاف بأنَّ المحور يقع بالقرب من العديد من مشاريع الاستثمار في اسطنبول وأبرز المرافق الحيوية الضخمة في المدينة مثل المنطقة الصناعية في منطقة "إيكتيللي" و "مطار اتاتورك الدولي" والعديد من الجسور الضخمة ومطار إسطنبول الثالث.

وأشار إلى أنَّ هذه المنطقة تشهد تحولاً عمرانياً كبيراً بشكل خاص بعد فتح الأرضيات العائدة إلى المصانع القديمة من أجل الاستثمار العقاري، واستصلاح هذه الأرضيات التي باتت موقعاً هاماً من أجل العديد من المشاريع الضخمة.

نشير إلى أنَّ تغير أسعار صرف العملات الأجنبية في الأسواق لم تؤثر على أسعار العقارات في هذه المنطقة بشكل كبير، وما زالت الأسعار مقبولة من الناحية الاستثمارية، ولذلك تعد هذه الفترة مناسبة للغاية من أجل الراغبين بالاستثمار، كما وتضم المنطقة العديد من المرافق الصحية والتعليمية من الجامعات والمدارس والمشافي والعديد من المرافق الاجتماعية الاخرى. 

وتجذب المنطقة في الآونة الأخيرة اهتمام المستثمرين الأجانب أيضاً، بناءً على إمكانية التملك التي تم إتاحتها من طرف الدولة بناءً على مبدأ التقابلية الموجودة بين الدول.

 

تحرير: امتلاك العقارية©

+ حجم الخط -

المقالات الأكثر قراءة

اقرأ المزيد

الاستثمار والتملك العقاري في تركيا

اقرأ المزيد

السياحة في تركيا

اقرأ المزيد

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


{
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها