بهجة شهير: علامة جودة الخدمات والمرافق في إسطنبول

بهجة شهير: علامة جودة الخدمات والمرافق في إسطنبول

تاريخ الاضافة : 2018-02-20 10:53:41

تضم منطقة بهجة شهير شبكةً واسعة من المرافق الاجتماعية، حيث تحتوي على عدد كبير من المدراس الثانوية والإعدادية والابتدائية، والمراكز الصحية ومراكز الأمن والمسارح، ومديريات البريد والمراكز الثقافية ومراكز التسوق.

وتتميز بهجة شهير بطراز معماري حديث، حيث حصلت المنطقة في عام 1996 على جائزة المشاريع العمرانية والتطبيقات المؤسساتية المتميزة، من برنامج الموئل التابع للأمم المتحدة خلال المؤتمر الثاني للبرنامج، والذي يعقد مرة كل 20 سنة، ويُعنى بالمناطق الحضرية وتوفير المساكن الإنسانية لجميع سكان الأرض.

وقد كانت منطقة بهجة شهير بلدية مستقلة لفترة، ثم اتُخذ القرار فيما بعد لتوحيدها مع بلدية باشاك شهير الشهيرة، حيث تم تأسيس البلدية في عام 1999 وحازت خلال فترة قصيرة على العديد من الجوائز من وزارة البيئة التركية والاتحاد الأوربي.

وتضم المنطقة العديد من المرافق الصحية والأسواق التجارية الحديثة، التي حازت على شهادة ضبط الجودة (الآيزو) İSO 9001 استناداً إلى مستوى الخدمات المتطورة والاحترافية في تنفيذها وتقديمها.

وتتسم طبيعة الأرض في بهجة شهير بانتشار الهضاب الصغيرة والتلال والوديان، مما يضفي عليها جمالاً طبيعياً أخاذاً، يتجاور مع جمال مراكز تسوق فاخرة تضم أفخم الماركات العالمية والمحلية، والأسواق الشعبية، إضافة الى المقاهي والمطاعم وصالات السينما.

كما تضم منطقة بهجة شهير العديد من المجمعات السكينة الفاخرة، والمزودة بأعلى التقنيات الحديثة التي تؤمّن الراحة والأمان لقاطني المنطقة. 

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


whatsapp image contact us