نماذج شقق في مناطق وأحياء إسطنبول

: 2018-11-26

نماذج شقق في مناطق وأحياء إسطنبول

: 392

+ حجم الخط -
تتعاقب الأيام والسّنين، فلا تورِث هذه المدينةَ إلّا بهاءً وجمالاً، غيرُها يشيخ وينكمش حتّى الاندثار، أمّا مدينة إسطنبول فتزداد تألّقاً وشباباً واتّساعاً بمشاريعها الرّائدة عالمياً، ناهيك عن رغبة الناس المتصاعدة يوماً إثر الآخر بالإقامة والعيش ضمن شقق في إسطنبول، فالشقق هناك بهجة للنفس، وإطلالاتها متعة تسر الناظرين.
بعد هذا، لا ينبغي أن تعجب من حالة الإقبال الهائل على امتلاك العقارات عموماً، وتحري البحث عن شقق للبيع في إسطنبول خصوصاً.

شقق إسطنبول: حقائق استثماريّة

يعتبر المستثمرون القطاع العقاري في إسطنبول ملاذاً آمناً ومربحاً لاستثماراتهم، فعلى مدار السّنوات العشر الأخيرة، نافست الاستثمارات العقاريّة باقي أنواع الاستثمار في إسطنبول من حيث ارتفاع الربحيّة، فيما شهدت القطاعات الأخرى تذبذبات كبيرة.

أسعار الشقق في إسطنبول: هوامش واسعة

نتيجة اتّساع رقعة مدينة إسطنبول، وتبعاً لاختلاف أنماط العمران العقاريّ فيها، من الطّبيعي أن نلمس تفاوت أسعار الشقق في إسطنبول، الأمر الذي يفتح الباب واسعاً أمام الطّاقات الاستثماريّة بشتّى مستوياتها ولجميع الميزانيات، ما يغري بدخول فئات استثماريّة ناشئة للخوض في المجال العقاريّ الواعد.

شقق نموذجية في إسطنبول

نستعرض فيما يلي بعض المشاريع الرّائدة على مستوى إسطنبول، والتي توفر خيارات رائعة للسكن والاستثمار، بين الشقق الجاهزة والشقق التي لا تزال قيد الإنشاء، ووفقاً لميزانيات متعددة تناسب الجميع، ضمن عدة مناطق تاريخية، وأخرى حديثة واعدة مثل مناطق: وادي إسطنبول، باسين اكسبريس، بيليك دوزو، إسبارطة كولة، سارير، هلكلي، كاغد هانه، بيوك جكمجه، باشاك شهير، بهجة شهير، شيشلي...
في منطقة باشاك شهير بإسطنبول:
في منطقة شيشلي بإسطنبول:
في منطقة بكر كوي بإسطنبول:
ولدينا المزيد! ويسرّنا تواصلكم مباشرة لتقديم الاستشارة العقاريّة المناسبة لاحتياجاتكم، ومساعدتكم عند اتخاذ قرار شراء شقة في اسطنبول.
تحرير: امتلاك العقارية©
المصدر: وكالة الأناضول.

: 392

+ حجم الخط -

المقالات الأكثر قراءة

اقرأ المزيد

الاستثمار والتملك العقاري في تركيا

اقرأ المزيد

السياحة في تركيا

اقرأ المزيد

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية