ما هي أفضل مناطق الاستثمار العقاري في اسطنبول؟

2021-07-17

12,443 زيارة

ما هي أفضل مناطق الاستثمار العقاري في اسطنبول؟

تزداد شعبية القطاع العقاري في تركيا بشكل مطَّرِد مع مرور الزمن، وتعتبر مدينة إسطنبول واحدة من أكثر المدن التركية التي تجذب المستثمرين في المجال العقاري.

وتعتبر المشاريع ذات العلامات التجارية الشهيرة أكثر جاذبية للمستثمرين وتسهم بشكلٍ كبيرٍ في تنمية المناطق التي تتواجد فيها.

مناطق مميزة للاستثمار العقاري في اسطنبول

  1. أرناؤوط كوي: والتي تزداد أسعار الشقق والأرضيات في هذه المنطقة بشكل سريع للغاية وذلك لقرب المنطقة من المطار الثالث والجسر الثالث في المدينة.
  2. شيلا: تعتبر منطقة شيلا واحدة من أكثر المناطق الجاذبة للاستثمارات خلال آخر خمس سنوات، وتضفي الطبيعة الخلابة الموجودة فيها قيمة إضافية على هذه المنطقة وتزيد من الاهتمام بها من قبل المستثمرين، وهناك العديد من المشاريع العقارية التي تجذب المستثمرين بشكل كبير إلى المنطقة.
  3. بيكوز: تتميز هذه المنطقة بشبكة واسعة من الطرق التي تربط المنطقة مع منطقة أسكودار والعديد من المناطق الحيوية الأخرى، وتشهد المنطقة ارتفاعاً للعديد من المشاريع العقارية الضخمة.
  4. باشاك شهير: تستمر منطقة باشاك شهير في المضي قدماً لكي تصبح واحدة من أكثر المناطق الجاذبة للمستثمرين في تركيا، وتتميز المنطقة بسرعتها العالية في جذب مشاريع جديدة، بالإضافة إلى جذب المنطقة للعديد من المشاريع التجارية الكبيرة.
  5. توزلا: ومن المتوقع أن تشهد المنطقة ارتفاعاً كبيراً في أسعار العقارات، وذلك بعد انتهاء مشروع القطار الجوي الذي سيتم إنشاءه قريباً، كما وتقع المنطقة في مكان قريب من المطار الثاني وخط المترو.
  6. كارتال: تعتبر منطقة كارتال واحدة من أكثر المناطق التي شهدت تحولاً عمرانياً وما زالت تشهد هذا التحول إلى الآن، وأسهم خط المترو الجديد الذي تم افتتاحه مؤخراً في المنطقة بشكل كبير في زيادة الإقبال على العقارات في المنطقة ومن المتوقع أن يستمر هذا الارتفاع بشكل كبير وواضح.
 
 

عرض الكل

عرض الكل

تحرير: امتلاك العقارية©

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!