imtilak logo

السياحة في اسطنبول ولماذا الاستثمار فيها (2)

: 2017-04-10

السياحة في اسطنبول ولماذا الاستثمار فيها (2)
+ حجم الخط -
28 إعجاب

أفضل الفنادق في إسطنبول

في إسطبنول يوجد العديد من الفنادق المتميزة والتي تكون مكاناً أولياً للسياح الذين يأتون إلى إسطنبول بغرض السياحة وكذلك رجال الأعمال الذين يأتون إلى إسطنبول لفتح مجالات في الاستثمار في اسطنبول وتعد هذه الفنادق من أفضل الفنادق العالمية لما فيها من خدمات مميزة.

تقوم الفنادق دائماً بالتطوير اللازم لراحة العملاء ولذلك فإن الاستمتاع بالطبيعة الرائعة المتواجدة في إسطنبول.

وكذلك مشاهدة أفضل المعالم السياحية فيها لا يكون بدون الراحة في النوم والاسترخاء ويكون ذلك في فنادق متخصصة في راحة الزوار وان تكون الفنادق ايضاً في مناطق سهل الوصول من خلالها إلى المعالم السياحية الكثيرة والكبيرة في اسطنبول وإليها عند العودة ايضاً.

فندق هيلتون إسطبنول

فندق هيلتون هو أشهر فنادق العالم وله الكثير من الفروع المتواجدة في كل مكان بالعالم وفي أفضل الأماكن المتواجدة بالقرب من أفضل المعالم السياحية في العالم ويتواجد في الكثير من الدول العربية إن لم تكن كلها مثل السعودية ومصر وغير ذلك.

في إسطنبول فندق هيلتون مناسب للعائلات جداً حيث أنَّه يحتوي على غرف واسعه وكبيرة وتطل الغرف على مضيق البوسفور.

كما أنَّ الفندق يحتوي على حديقة ساحرة وبه ايضاً الحمامات التركية المشهورة وبه أحواض سباحة للكبار ومساحات ترفيهية للعب الأطفال وكذلك حمامات سباحة للصغار.

في الفندق يتواجد مطاعم تقدم فيها أفضل أنواع الوجبات العالمية للكثير من بلاد العالم.

فندق جراند حياة إسطنبول

فندق جراند حياة هو فندق 5 نجوم مناسب لكل من يبحث عن الراحة التامة والاسترخاء والجمال وروعة المناظر.

كما أنَّ الفندق يقدم ميزة غرف خاصة للأطفال وإمكانية عزلهم عن الكبار وبه الكثير من الغرف بالكثير من الأحجام.

وفي فندق جراند حياة يتواجد مركز سبا الصحي وكذلك به أحواض سباحة ويقدم الفندق أشهى وأفضل المأكولات الرائعة ويتواجد فندق جراند حياة بالقرب من ميدان تقسيم.

فندق كومرو هوتل

فندق كومرو هوتل مناسب للعائلات التي تريد الإستمتاع بالمعالم السياحية الشهيرة في إسطنبول عن قرب فهو يقع وسط إسطنبول وذلك على مقربة من المعالم المشهورة في اسطنبول مثل آيا صوفيا وقصر تويكابي والجراند بازار.

غرف الفندق متوسطة الحجم ومريحة إلى حد كبير وذلك مناسبٌ لكل باحث عن البساطة حيث أنَّ الفندق به القليل من الغرف عكس الكثير من الفنادق الفاخرة التي تحتوي على مئات الغرف.

في الفندق يمكنك تناول الإفطار في شرفة تطل على سطح الفندق حيث فيها يمكنك تناول الإفطار مع الاستمتاع بالنظر إلى مدينة إسطنبول من مكان مرتفع.

لماذا تشتري عقار في إسطنبول ؟

عند البحث عن شقق للبيع في اسطنبول على البحر الآن ستجد أنَّ أسعارها قد تزايدت بنسبة كبيرة جداً عن عام 2018 ولذلك لا تتأخر أكثر من ذلك في شراء عقار بإسطنبول حيث أنَّ الخبراء يتوقعون أن تتزايد العقارات والفلل في اسطنبول في الثلاث سنوات القادمة بنسبة قد تصل إلى 70%.

وذلك بسبب نمو وازدهار تركيا عامة في المجالات الاقتصادية والسياسية ونمو تركيا خاصةً في الفن كان له سبباً كبيراً في زيادة المستثمرين في اسطنبول بسبب كثرة السواح ولذلك ان كنت تبحث عن فلل للبيع في اسطنبول منذ فترة فلا تنتظر أكثر من ذلك.

نمو وازدهار اسطنبول في مجال الاستثمار العالمي

الاستثمار في تركيا يعد واحداً من أهم أسباب النجاح حيث أنَّ تركيا تحتل المركز الـ 16 عالمياً في الاقتصاد كما انها سادس دولة في اوروبا من ناحية النمو الاقتصادي واقتصاد تركيا مستقر بشكل كبير في الفترة الماضية.

أحد أكثر أسباب نمو تركيا الاقتصادي هو الشباب وفكر الشباب حيث أنَّ نصف تركيا كاملة الآن شباب حيث تضم تركيا 80 مليون نسمة منهم نسبة تصل إلى 50% في سن ما تحت الثلاثون عاماً.

ولعب فكر الشباب في ازدهار تركيا دوراً كبيراً حيث أنَّ الجامعات تخرِّج سنوياً أكثر من 730 ألف خريج جامعي مُتعلم تعليم عالي ومؤهل لسوق العمل بشكل كامل.

ومناخ تركيا عموماً مناخ متحرر من حيث الاستثمارات وذلك يتم تأكيده من خلال حصد عدد الشركات الأجنبية فيها حيث يصل عددها إلى أكثر من 42 ألف شركة حتى الآن يقومون بالاستثمار في تركيا.

وعند البدء في الاستثمار يكفيك فقط 6 أيام حتى تبدأ نشاطك والبدء في شركتك في اسطنبول.

ويعد مجال الاستثمار العقاري من أفضل المجالات استثماراً في العالم وكذلك في اسطنبول حيث أنَّ العقارات تتزايد اسعارها كل عام بنسب كبيرة ولذلك فإن شراء عقارٍ الآن في اسطنبول في إحدى المناطق الحيوية يعد سبباً كافياً لربح مال وفير يصل ربحه إلى أكثر من 50% بعد مدة قصيرة تصل إلى 3 سنوات فقط؟

وصلت بعض المناطق في اسطنبول في الثلاث سنوات الماضية إلى ارتفاع في اسعار العقارات بنسبة تصل إلى 88% وتأتي المنطقة التي بعدها بنسبة زيادة في أسعار العقارات تصل إلى 85%.

وهذا ما يؤكد نجاح مجال الاستثمار في اسطنبول عقارياً نجاحاً ساحقاً في السنين الماضية وهاماً يتوقعه الخبراء في السنين القليلة القادمة ايضاً.

نصائح عند شراء عقار

عندما تفكر في شراء عقار أو فيلا يجب عليك ان تحاول اختيار مكان مميز وبأفضل سعر ممكن وعند البحث عن شقق للبيع في اسطنبول على البحر فيجب ان تختار شقة قريبة جداً من البحر لأنها ستكون أكثر ربحاً من التي بعدها.

وكذلك عند البحث عن فلل للبيع في اسطنبول فاختيار فيلا في وسط المدينة أو بالقرب من البحر أو بالقرب من المناطق السياحية الشهيرة يُعد وحده نجاحاً في الاستثمار المستقبلي.

 

تحرير: امتلاك العقارية©

+ حجم الخط -

المقالات الأكثر قراءة

اقرأ المزيد

الاستثمار والتملك العقاري في تركيا

اقرأ المزيد

السياحة في تركيا

اقرأ المزيد

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


{
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها