الاستعدادات في مطار إسطنبول الجديد لاستقبال عيد الفطر

2021-04-14

14,343 زيارة

الاستعدادات في مطار إسطنبول الجديد لاستقبال عيد الفطر

برصيده البالغ 10 ملايين مسافر، وبوصفه نافذة تركيا على العالم ومركز ثقل الملاحة الجويّة في المنطقة، يتهيّأ مطار إسطنبول الجديد بكلّ طواقمه ليقوم بدوره الرائد خلال أوّل عيد فطر يشهده بعد افتتاحه.

الاستعدادات في مطار اسطنبول الجديد لاستقبال عيد الفطر

وتستعدّ شركة İGA التي تتولى تشغيل مطار إسطنبول بحِرفيّتها المعهودة لاستقبال عطلة العيد الممتدّة لتسعة أيام، حيث من المتوقّع أن تشهد حركة المطار كثافةً غير مسبوقة.

وذلك باستنفار جميع وحداتها في خطة عمل ترفع مستويات الاحتياط والتحسّب لتأمين حركة المسافرين وتنقّلهم بسلاسة، إضافةً إلى تأمين أطعمتهم وأشربتهم ووسائل الرفاهية وفق أعلى المستويات.

1. عرض خاص على مواقف ركن السيارات

تقدّم شركة İGA عرضاً خاصّاً لمواقف السيارات في المطار إكراماً لمسافريها خلال عيد الفطر المبارك، فالمسافر الذي سيركن عربته ضمن الفترة من 31 مايو/أيّار وحتى 4 يونيو/حزيران، سيحصل على حجز مدفوع لسبعة أيّام بينما يتمّ منحه ثلاثة أيّام إضافيّة مجّانيّة.

وحرصت الشركة كذلك على أن تتّخذ كلّ الإجراءات الاحتياطيّة والتنظيميّة لباصات النقل الخاصة بالمطار Havaist فقد وضعت خطّة خاصّة لتنظيم حركة الباصات متحسّبة فيها لحركة غير اعتياديّة خلال عطلة العيد سواء للخطوط الداخليّة أو الخارجيّة ساعيةً إلى تمرير هذا الموسم دون أيّة مشاكل تذكر.

الضمان الحكومي الضمان الحكومي

2. السوق الحرة في مطار اسطنبول الجديد تقدم تنزيلات تصل إلى 40%

وبخصوص عمليّات التسوّق التي سيقوم بها ضيوف المطار تعلن السوق الحرّة في مطار إسطنبول عن حملة تنزيلات تصل إلى 40% بمناسبة عيد الفطر السعيد كما أنّها ستمنح عملاءها إمكانيّة التسوّق المخفّض للماركات العالميّة الشهيرة.

مطار إسطنبول

3. استراحات ممتعة في مطار إسطنبول الجديد

وقد شملت الاستعدادات للعيد كذلك مطاعم المطار ومقاهيه المعروفة بتنوّع أطايبها، وشملت هذه الاستعدادات المطاعم بالإضافة الى المساحات المخصّصة لتناول الأطعمة من قبل ضيوف المطار، لتؤمّن للمسافرين في عيدهم ورحلاتهم متعة الطعام اللذيذ في المكان المريح.

وقد صرّح المدير العام للمجلس التنفيذيّ لشركة İGA السيد قدري سامسونلو قائلاً: نتطلّع بشوق لاستضافة مئات آلاف المسافرين في عيدنا الأوّل وسنجعل مطارنا الذي ليس له مثيل في بنيته التحتيّة وتجهيزاته تحت خدمتهم، وبشكل يؤمّن لهم أعلى مستويات الراحة في عطلة عيدهم، فخدمتهم وراحتهم هي أولى أولويّاتنا، إنّنا ننتظر هذا العيد بفارغ الصبر ونتمنّى للجميع عيداً مباركاً ملؤه الفرح والسعادة.

 

عرض الكل

عرض الكل

تحرير: امتلاك العقارية©

المصدر: emlaktasondakika

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!